ممدوح المحمدى ممدوح المحمدى

المحمدى: الرئيس أمر بتحمل صندوقي «الطوارئ وتحيا مصر» أجور العمال

نور إبراهيم الإثنين، 19 فبراير 2018 - 04:40 م

أكد ممدوح المحمدى رئيس النقابة العامة للسياحة والفنادق أن العاملين بالنقابه سينتخبون الرئيس عبد الفتاح السيسى وفاءا له من العمال، وردا للجميل من العاملين الذين استفادوا كثيرا من الرئيس، ووفر لهم الرعاية الاجتماعية المتكاملة، خلال تعرض القطاع السياحى لازمات اقتصادية.

وقال ان الرئيس وجه بتخصيص دعما إضافيا لصندوق الطوارئ بوزارة القوى العاملة، لكى يتحمل اجور العاملين فى المنشات الفندقية المتعثرة، وذلك خلال تشريفه لعمال مصر فى عيدهم عام 2016 ،وفى العام الماضى 2017 طلب الرئيس من صندوق تحيا مصر بأن يساهم فى توفير الرعاية الاجتماعية للعاملين، من خلال توجيه الحكومة بمنح اصحاب الأعمال بالقطاع السياحى تخفيضا فى فوائد البنوك، وتأجيل سداد فواتير الكهرباء والمياه والاشتراكات التامينية دون غرامات،  من أجل الحفاظ على العمالة واستقرارها.


و شدد المحمدى أمام المؤتمر الذى شارك فيه الاتحاد المحلى لعمال محافظة الاسكندرية برئاسة فتحى عبد اللطيف؛ أن ما نشهده الآن من ازدهار فى السياحة مع بداية هذا العام، هو ثمار جولات الرئيس الخارجية وحرصه على الارتقاء بالسياحة الأجنبية.
جاء ذلك خلال المؤتمر الذى أقامته النقابه العامة للعاملين بالسياحة والفنادق بالإسكندرية، من أجل دعم وتأيد الرئيس عبد الفتاح السيسي فى الانتخابات الرئاسية القادمة.



الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة