ريهام سعيد 
ريهام سعيد 


صحيفة الحالة الجنائية لـ«ريهام سعيد»: أولها الاحتيال باسم «الحب» وأخرها «الاتجار بالأطفال»

محمد فاروق- أحمد رجب

الإثنين، 19 فبراير 2018 - 05:02 م

 

 صرح مصدر أمني بوزارة الداخلية إن المسئول عن التسجيل الجنائي بوحدة مباحث قسم شرطة السلام ثان قام بإنشاء ملف تسجيل جنائي للإعلامية ريهام سعيد مرفق به النموذج المعد الخاص بوزارة الداخلية.


 وأوضح المصدر أنه تمت إضافة العلامات المميزة لريهام سعيد داخل الملف الخاص بها واسم أمها و تم أخذ البصمات الخاصة بها على هذا النموذج لافتا إلى أنه تم إدراج تلك البيانات على صفحة المعلومات الخاصة بمصلحة الأمن العام بوزارة الداخلية كما تم تصوير ريهام سعيد بمعرفة بلوكامين مباحث القسم.

وأضاف المصدر الأمني إلى أن ريهام سعيد تم ترحيلها من خلال مأمورية أمنية خاصة اليوم، الاثنين، إلى قسم شرطة السلام ثان عقب القرار الصادر من نيابة شرق القاهرة الكلية بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معها على خلفية ما أذاعته بإحدى الحلقات حول خطف طفلين بمدينة السلام.  

وعن صحيفة الحالة الجنائية لـ«ريهام سعيد» ترصد «بوابة أخبار اليوم» أبرز ما جاء فيها.


زواجها على خطيبها
أول بلاغ تقدم به خطيبها السابق أيمن حامد، اتهمها فيه بالنصب والاحتيال باسم «الحب» وسرقة هدايا «خطبتها» والتزوج من آخر


خطيب  ريهام رجل الأعمال السكندري أكد أن دكتور التجميل الخاص بريهام الأم لطفلين والمطلقة وقتها، تزوجها دون علمه، على الرغم من إشهار «الخِطبة»، وتبادل رسائل الحب والهدايا.

وردت ريهام سعيد على تلك الاتهامات بأن خطبتها تم فسخها لكن مقدم البلاغ ظل يطاردها واتهمته بالتشهير والسب.

 

فتاة المول
نشرت فتاة مصرية مقطع فيديو، قالت إنه من أحد المراكز التجارية بمنطقة مصر الجديدة، ويظهر فيه شاب يعتدي عليها بالصفع على وجهها.
المقطع لاقى رواج وريهام سعيد استضافت الفتاة في برنامجها  واتهمتها بارتداء ملابس غير مناسبة، وكذّبت حديثها وعرضت صورًا لها غير لائقة.

تصالحت ريهام سعيد فيما بعد في تلك القضية الأمر الذي أدى لإسقاط أي تهم ضدها

بلاغ مقدم من الفنانة زينة

تقدمت الفنانة زينة ببلاغ  ضد مدير قنوات «النهار» عمرو الكحكي، والإعلامية ريهام سعيد، والصحافي أحمد الهواري.

وذلك  بسبب إذاعة برنامج «صبايا الخير» لقاء  مع الصحافي أحمد الهواري، تحدث فيه عن مشكلة الفنانة زينة مع أحمد عز حول قضية صحة نسب توأمهما، متهماً محامي زينة، بتزييف الحقائق ونشر أخبار مغلوطة.


واتهم البلاغ ريهام سعيد بتشويه سمعة زينة، والتشهير بها من خلال استضافة صحافي نقل معلومات غير حقيقية تؤثر ودون سند أو دليل
استغلال الأطفال

الترويج لبيع الأطفال


الائتلاف المصري لحقوق الطفل، تقدم ببلاغ للنيابة طالب فيه بالتحقيق مع ريهام سعيد، بتهمة الترويج لعمل الأطفال، في إحدى حلقات بعنوان “الأسطى حمدي” واستضافت طفل عمره 10 سنوات، وبحسب البلاغ فإن "سعيد" تحدثت بعبارات تروج لعمل الأطفال بالمخالفة لقانون وحقوق الطفل.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة