ارشيفية
ارشيفية


انطلاق مباراة الأهلي والنصر

إبراهيم مدكور- شادي محمد

الإثنين، 19 فبراير 2018 - 07:51 م

 

 

انطلقت منذ قليل مباراة الأهلي ونظيره النصر على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

 

يدخل الفريق الأحمر اللقاء وهو في المركز الأول برصيد 63 نقطة منفردا بصدارة الدوري، وبفارق 17 نقطة عن الإسماعيلي صاحب المركز الثاني برصيد 46 نقطة.

 

بينما يدخل النصر المباراة وهو يحتل المركز الثامن عشر والأخير برصيد 14 نقطة، جمعهم من 24 لقاء، استطاع الفوز في مبارتين، وتعادل في 8 مباريات، بينما استقبل الهزيمة 14 مباراة، وهو من الفرق المرشحة بقوة  للهبوط والابتعاد عن الدوري الممتاز.

 

ويسعى المارد الأحمر لمواصلة الانتصارات والزحف نحو منصة التتويج بمسابقة الدوري، من أجل إضافة النجمة الرابعة على قميص الفريق، فالبطولة الحالية ستكون رقم 40 في تاريخ النادي الأهلي، حال التتويج لها.

 

ويدخل الأهلي بقيادة حسام البدري المباراة بتشكيل مكون من..

في مركز حراسة المرمى «شريف إكرامي»، وفي خط الدفاع «محمد هاني - سعد سمير - أيمن أشرف - علي معلول»، وفي خط الوسط «حسام عاشور - عمرو السولية - صلاح محسن - أحمد حمودي - جونيور أجاي»، أما خط الهجوم فكان «وليد أزارو».

 

بينما أعلن سيد عيد، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، التشكيل المكون من..

«مصطفى حطيبة، محمد رفاعي، إسلام مصطفى، محمد حسن ميدو، خالد رضا، محمود القط، حجاج عويس، مؤمن عاطف، أحمد عبدالفتاح، حسن الحسيني، عمار حمدي.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة