وزير النقل
وزير النقل


وزير النقل في جولة مفاجئة لمترو الأنفاق ومحطة مصر

محمد العيلة

الثلاثاء، 20 فبراير 2018 - 09:40 ص

 

أجرى د. هشام عرفات وزير النقل، جولة صباحية تفقدية مفاجئة لمترو الأنفاق ومحطة مصر برمسيس، حيث بدأت الجولة بتفقد محطة السيدة زينب وتابع انتظام زمن التقاطر بالخط الأول.
 
 
واستقل وزير النقل، وفق بيان صحفي أحد القطارات متجها إلى محطة الشهداء وفى القطار التقى بعدد من الركاب واستمع إلى أرائهم ومقترحاتهم حول الخدمة المقدمة.
 
 
وأكد وزير النقل أن خطة تطوير الخط الأول للمترو جارى العمل بها، وأن الوزارة تقوم في نفس التوقيت باستكمال خطوط ومراحل جديدة فى مشروعات مترو الأنفاق وفى محطة الشهداء التبادلية بين الخطين الأول والثاني تفقد عرفات المحطة وبوابات التذاكر الجديدة، واطمئن على نظافة المحطة وكذلك الاطمئنان على انتظام زمن التقاطر بالخط الثاني والتقى العاملين بالمحطة وشدد على تقديم كافة التيسيرات لخدمة الركاب.
 
 
ثم توجه وزير النقل إلى محطة مصر للسكك الحديدية حيث تفقد أرصفة المحطة رقم 4 ، 8 ، 11 وتجول داخل قطار رقم 2014 اكسبريس مكيف القاهرة أسوان، والتقى بعدد من الركاب واستفسر منهم عن مستوى الخدمة وأشاد الركاب بالتحسن في مستوى الخدمة وانتظام مواعيد القطارات خلال الأشهر الأخيرة الماضية وكذلك التحسن الكبير في مستوى نظافة القطارات.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة