ميس حمدان ميس حمدان

ميس حمدان تخوض أول بطولة مطلقة بـ «نوف»

دعاء فودة الثلاثاء، 20 فبراير 2018 - 02:48 م

تخوض الفنانة ميس حمدان، أولى بطولاتها المطلقة في الدراما الأردنية من خلال مسلسل جديد بعنوان «نوف».

 

مسلسل «نوف» تأليف سارة سوار الدهب، وإخراج رولا حجه، إنتاج عصام حجى، حيث بدأت تصوير أول يوم من العمل، على أن تستأنف باقي المشاهد بدءًا من الأسبوع المقبل لعرضه في شهر رمضان هذا العام.

 

تقول «حمدان»إن «نوف» هو اسم بطلة العمل الذي تدور أحداثه في إطار بدوي، ومن المقرر تصوير جميع مشاهده فى منطقة جرش الأثرية بالأردن، مشيرة إلى أن أحداث العمل مزيج بين التشويق والإثارة والرومانسية في نفس الوقت، حيث تقدم شخصية فتاة يُقتل والدها ووالدتها بعد ولادتها وتتعرض للخطف من قبل شيخ قبيلة وتتوالى الأحداث والمفاجآت مع تصاعد الدراما.

 

يشارك في بطولتة المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم الأردنيين منهم عبير عيسى، محمد العبادي، جولييت عواد، جميل براهمة، محمد المجالي، علا مضاعين، عبد الكريم الجراح، رانيا فهد، محمد الضمور، شاكر جابر، منيا وسام البريحي، ماجد الزواهرة، رفعت النجار، منذر مصطفى، رناد ثلجي، زيد مصطفى، عمر حلمي، رسمية عبده، هشام هنيدي، داوود جلاجل، عبد الكريم القواسمي وآخرين.

 

قدمت ميس حمدان، أولى تجاربها في الدراما الأردنية بمسلسل «شيء من الماضي» من إخراج حسام حجاوى، وسيناريو وحوار رولا الحجة، حيث انتهت من تصويره أواخر العام الماضي، ومقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، ويشارك في بطولته ياسر المصري وحبيب غلوم وهيفاء حسين وجميل عواد وعبير عيسى وهدى الخطيب وجميل براهمة وعاكف نجم.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة