خالد مرتجي
خالد مرتجي


«مرتجي»: «الأهلي» ينتظر مكاسب «كأس الناشئين» بدبي

إبراهيم مدكور- شادي محمد

الأربعاء، 21 فبراير 2018 - 08:32 م

 

 

أبدى المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة فريق الناشئين مواليد 2005،  بالإمارات، تفاؤله الشديد، وسعادته بمشاركة النادي في بطولة الكأس الدولية للناشئين بدبى.

وأوضح «مرتجي» أن التواجد في هذا الحدث الكروي يُعد أمرًا مهما من جميع النواحي، من حيث المكاسب المُتعددة المُنتظرة من وراء المشاركة في هذه البطولة القوية.

وأشار عضو مجلس إدارة الأهلي، إلى أنه من الضروري احتكاك اللاعبين بمدارس كروية مختلفة، خاصة في مراحل الناشئين، ليعتادوا على مثل هذه الأجواء والاحتكاكات بشكل سينعكس عليهم بالإيجاب في المستقبل، عندما يتم تصعيدهم للفريق الأول ويلعبون أمام أندية كبيرة.

وأكد رئيس بعثة فريق الناشئين مواليد 2005، أن الأهلي يحرص دائمًا على النظر للأمام، لذا وافق مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، على المشاركة في هذه الكأس، لتحقيق العديد من المكاسب الفنية في ظل مشاركة مدارس كروية مختلفة.

وقال رئيس بعثة فريق بالإمارات: "إن مجلس الإدارة يحرص على توفير كل سُبل النجاح لفريق الكرة وقطاع الناشئين"، موضحًا أن التواجد في بطولة كبرى تضم بطل إسبانيا ريال مدريد، وبرشلونة، ويوفنتوس الإيطالي، وليفربول الإنجليزي، هو أمر ضروري في ظل سياسة الاهتمام بقطاع الناشئين، والعمل على تطويره.

 

وأضاف أن مجلس الإدارة حريص أيضًا على تواجد الأهلي وسط الأندية العالمية في أي محفل كروي، من أجل رفعة اسم النادي عالميًا، خاصة وأن مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية خمس مرات، من قبل، ساهمت في انتشار وزيادة شعبية الأهلي خارج مصر والقارة الإفريقية.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت مطار الشارقة في السادسة صباحًا بتوقيت الإمارات، واستقلت إحدى الحافلات حتى فندق الإقامة بدبي، تمهيدًا للمشاركة في البطولة التي تشهد مشاركة 20 فريقًا، تم تقسيمها إلى خمس مجموعات.

ويشارك الأهلي في المجموعة الرابعة التي تضم فريق سيلتا فيجو الإسباني، والنصر السعودي، والأكاديمية الكندية، فيما يستهل مشواره في البطولة غدًا، الخميس، بمواجهة النصر السعودي في الثانية عشرة ظهرًا بتوقيت الإمارات، على أن يلتقي في نفس اليوم مع سيلتا فيجو الإسباني في السابعة مساء.

ويختتم الفريق مبارياته في المجموعة يوم الجمعة، بمواجهة الأكاديمية الكندية في الثانية عشرة ظهرًا بتوقيت الإمارات، بينما تشارك خمسة أندية عالمية في البطولة على رأس المجموعات وهي: ليفربول الإنجليزي، واليوفنتوس الإيطالي، وريال مدريد وبرشلونة وسيلتا فيجو من إسبانيا.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة