المتهم
المتهم


طالب يكون تشكيلا عصابيًا للسطو المسلح وسرقة السيارات بالإكراه

محمد فاروق

الخميس، 22 فبراير 2018 - 05:17 م

 تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اليوم الخميس، من إلقاء القبض على طالب كون مع آخر تشكيلا عصابيا تخصص في السطو المسلح على القائدي السيارات لمحاولة سرقتها بالإكراه، بحوزته سلاح أبيض.

 

بدأت الواقعة باستغاثة من أحد قائدي السيارات الأجرة، ويدعى «محمود حسن- 37 عامًا»، يقود السيارة رقم «ق ل هـ 681- تاكسى أجرة»، في منطقة النزهة بضابط مباحث تأمين طرق ومحاور ميناء القاهرة الجوى، والقوة المرافقة، حيث قرر السائق بأنه أثناء سيره بمنطقة إمبابة، استوقفه شخصان وطلبا منه توصيلهما لمنطقة القاهرة الجديدة، وفي الطريق هدداه بسكين، وحاولا استيقافه والاستيلاء على السيارة كرهًا».

 

وأضاف المجني عليه، «أنه خلال عملية التهديد اتجه مسرعًا نحو الارتكاز الأمني مستغيثًا بالقوات، وفى أثناء ذلك لاذ أحدهما بالفرار، وتم ضبط الثاني وتبين أنه، «محمد.ع- 20 عامًا- طالب»، بحوزته 3 أسلحة بيضاء «سكين وحبل».

 

اعترف المتهم الأول بشروعه وآخر هارب في سرقة المجني عليه كرهًا عنه، تحت تهديد الأسلحة البيضاء المضبوطة بحوزته، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار اللواء خالد عبدالعال، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، الذي أمر بالعرض على النيابة للتحقيق.

 

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة