صورة أرشيفية صورة أرشيفية

حملات أمنية ومرورية وتموينية بالمحافظات لضبط الخارجين على القانون

أ ش أ الخميس، 22 فبراير 2018 - 07:46 م

شنت الأجهزة الأمنية بعدد من المحافظات، اليوم الخميس، حملات أمنية ومرورية وتموينية لضبط الخارجين على القانون، وتجار المواد المخدرة، ومروجيها وحائزي الأسلحة النارية والقضايا التموينية، بالإضافة إلى إزالة التعديات بكافة صورها.

ففي المنيا، أسفرت الحملة الأمنية عن ضبط 5 قطع سلاح ناري بدون ترخيص وقضيتي إتجار بالمخدرات بإجمالي مضبوطات 180 جراما من الحشيش، و100 قرص مخدر، إلى جانب ضبط 54 قضية تموينية متنوعة، فيما تم إزالة 499 حالة تعد على الأرض الزراعية بمساحة 56 فدانا و9 أسهم على مستوى المحافظة.

وفي الغربية، أسفرت الحملة الأمنية عن ضبط قطعة سلاح ناري بدون ترخيص و15 قطعة سلاح أبيض، وضبط 6 قضايا مخدرات، و61 قضية تموينية متنوعة، وتنفيذ 5703 أحكام غرامات ومخالفات، فيما تمكنت مباحث التموين من ضبط تاجر بحوزته 20 طن أرز شعير، بقصد حجبه وحبسه عن التداول وبيعه بالسوق السوداء.

وفي البحر الأحمر، تمكنت مديرية الطب البيطرى ومباحث التموين من ضبط سيارة بها 380 كيلو جرام دواجن تالفة وغير صالحة للاستخدام.

وفي الفيوم، تمكنت مديرية الزراعة من إحباط محاولة بناء برج سكني على مساحة 5 أفدنة على أرض زراعية بزمام منشأة عبد الله بمدينة الفيوم.

وفي القليوبية، ألقت أجهزة الأمن القبض على 10 أشخاص لقيامهم بالتنقيب عن الآثار أسفل منزل ببنها.

وفي أسوان، تمكنت الوحدة المحلية لمدينة أسوان من إغلاق 7 منشآت ومؤسسات طبية مخالفة لاشترطات التراخيص وعدم استكمال تصاريح مزاولة العمل.

 



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة