انتخابات - صورة تعبيرية
انتخابات - صورة تعبيرية


اعتماد 680 مراسلا أجنبيا لتغطية الانتخابات الرئاسية

أ ش أ

الخميس، 22 فبراير 2018 - 10:23 م

تسلم المركز الصحفي للمراسلين الأجانب التابع للهيئة العامة للاستعلامات، الأكواد الخاصة بالمراسلين الأجانب المعتمدين والمقيمين بالقاهرة والزائرين، الذين أبدوا رغبتهم في التغطية الإعلامية للانتخابات الرئاسية.

 

وبلغ عدد الملراسلين 680 مراسلا، منهم 540 مقيما و140 زائرا، يمثلون صحف ووكالات أنباء ومحطات تليفزيونية من الولايات المتحدة الأمريكية والاتحاد الأوروبي ووسائل إعلام عربية وأفريقية.

 

وشكل محمد إمام مدير عام المركز الصحفي للمراسلين الأجانب، لجنة إعلامية من المركز الصحفي لفحص وتسليم الأكواد إلى ممثلي وسائل الإعلام الدولية، ومتابعة عملية تسجيل البيانات الخاصة بهم طبقا للدليل الخاص بعملية التسجيل الذي أصدرته الهيئة الوطنية للانتخابات بكافة اللغات الأجنبية، وكذلك الرد على استفساراتهم وتذليل كافة العقبات التي قد تواجههم أثناء عملية التسجيل وذلك بناء على توجيهات رئيس الهيئة العامة للاستعلامات ضياء رشوان.

 

وتصدر التصاريح الخاصة بالتغطية الإعلامية للانتخابات الرئاسية في كافة المحافظات، عقب الانتهاء من عملية التسجيل على موقع الهيئة الوطنية للانتخابات.

 

وأبلغ المركز الصحفي للمراسلين الأجانب، المراسلين الأجانب بالقواعد المنظمة والمتبعة خلال التغطية الإعلامية وفقا لقرارات الهيئة الوطنية للانتخابات.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة