الرئيس السيسي
الرئيس السيسي


حملة «السيسي»: هيكلنا التنظيمي يستوعب كافة المحافظات 

أ ش أ

الخميس، 22 فبراير 2018 - 10:33 م

أعلنت الحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية المقبلة، أن الهيكل التنظيمي للحملة اتسع لجميع الراغبين في المشاركة، ويشمل جميع المحافظات على مستوى الجمهورية ومدنها وقراها .

 

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الثاني للحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي، والمنعقد بأحد فنادق القاهر،ة بحضور المتحدث باسم الحملة الانتخابية للرئيس السيسي د. محمد بهاء أبو شقة، والمنسق العام للحملة السفير محمود كارم، وعدد من القيادات السياسية والحزبية والحملات الشعبية التي انطلقت قبل شهور لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح للانتخابات الرئاسية المقررة في مارس المقبل.

 

واستعرض المنسق العام للحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي، السفير محمود كارم، عددا من إنجازات الرئيس السيسي خلال السنوات الماضية، ومن بينها برامج الحماية الاجتماعية مثل تكافل وكرامة وزيادة نصيب الفرد في بطاقة التموين.

 

ولفت "كارم"، إلى مشروع قناة السويس الجديدة ومشروعات البنية الأساسية والمرافق والرعاية الصحية، بالإضافة إلى المشروعات العملاقة مثل جبل الجلالة والعاصمة الإدارية الجدية والضبعة وغيرها من المشروعات.

 

وقال المتحدث الرسمى لحملة الرئيس عبد الفتاح السيسى د. محمد بهاء أبو شقة، إن الهيكل التنظيمي للحملة يستوعب كافة محافظات الجمهورية، مؤكدا أنه يضم الحملات الشعبية ونواب البرلمان والأحزاب التي أعلنت دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي.


وأكد "أبو شقة"، أن الحملة تستهدف نزول المواطنين والمشاركة في التصويت بالانتخابات، داعيا المصريين للمشاركة بكثافة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، محذرا من الانسياق وراء الشائعات التي تستهدف بث حالة الإحباط.

 

وشدد المتحدث الرسمى للحملة، على أن الرهان الأكبر على وعي المصريين لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، تقديرا لانحيازه التام للوطن وإرادة المصريين على مدار السنوات الماضية، مشيرا إلى مواقف الرئيس السيسي المنحازة للمصريين منذ ثورة 30 يونيو وحتى اليوم.

 

وشهد المؤتمر عرض فيلم تسجيلي بعنوان "حكاية وطن"، يستعرض أبرز الإنجازات التي تحققت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال السنوات الماضية، وجهود الدولة في الإصلاح الاقتصادي واستعادة الأمن في جميع ربوع الدولة.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة