ساكنو العقار المنهار ساكنو العقار المنهار

لحظة بلحظة ..

تايم لاين| التفاصيل الكاملة لـ «انهيار عقار بمنشاة ناصر»

أحمد عبدالفتاح الخميس، 22 فبراير 2018 - 11:24 م

تنشر « بوابة أخبار اليوم»، لحظة بلحظة، التفاصيل الكاملة لانهيار عقار سكني بمنطقة منشأة ناصر.

 


الساعة 1.30.. شهد سكان منشأة ناصر حالة من الذعر بعد انهيار منزل مكون من 4 طوابق.

 


2.05 .. وصول الحماية المدنية، وبدأ أخراج قاطني العقار من تحت الأنقاض.

 


2.30 .. دفعت وزارة الصحة بـ7 سيارات إسعاف مجهزة إلى موقع انهيار العقار.

 


3.30 .. أعلنت وزارة الصحة والسكان، إصابة 6 مواطنين في حادث انهيار العقار، مشيراً إلى إنه تم نقل المصابين لمستشفى الشيخ زايد بمنشية ناصر.

 


3.15 .. استعانت الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة بمعدات ثقيلة لرفع أنقاض عقار منشأة ناصر المنهار، والبحث عن مفقودين.

 


3.45 .. انتقل فريق من نيابة منشأة ناصر الجزئية برئاسة المستشار مصطفى سلطان مدير النيابة، إلى موقع انهيار عقار مكون من أربعة طوابق، لمعاينة الحادث وكشف ملابساته، وكلفت المباحث بإجراء تحرياتها عن العقار المنهار.

 


5.45 .. تمكنت قوات الإنقاذ البرى بالإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، من إنقاذ 9 أشخاص من أسفل عقار منشأة ناصر المنهار، وتم نقلهم إلى مستشفى الشيخ زايد لتقلى العلاج اللازم.

 


6.30 .. أمرت نيابة منشأة ناصر الجزئية، برئاسة المستشار وليد سمير، بتشكيل لجنة هندسية من حى منشاة ناصر، لفحص العقار المنهار، وإعداد تقرير حوله، وكذلك العقارات المجاورة.

 


 8.00..  أعلنت وزارة الصحة والسكان، وفاة طفل وإصابة 16 مواطنا، في حادث انهيار عقار مكون من 4 طوابق بمنطقة كوبري منشأة ناصر في شارع النجيري، بمحافظة القاهرة.

 


8.30.. وجهت وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي، فريق الإغاثة بمديرية التضامن الاجتماعي بالقاهرة، إلى موقع انهيار العقار.

 


9.30 .. طالبت قوات الحماية المدنية المتواجدة في مكان انهيار العقار الأهالي بضرورة إخلاء مكان الحادث، حتى تتمكن سيارات الإسعاف من الخروج ومحاولة إسعاف المصابين.

 


 10.00.. كد مساعد وزير الداخلية مدير إدارة الحماية المدنية بالقاهرة، اللواء علاء عبد الظاهر، انتهاء أعمال انتشال كافة السكان من أسفل أنقاض العقار المنهار بمنطقة منشأة ناصر جنوب القاهرة.


 

الاخبار المرتبطة

العثور على جثة طفلة مقتولة بالهرم العثور على جثة طفلة مقتولة بالهرم الأربعاء، 24 أبريل 2019 04:56 م

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة