عبد الفتاح ابراهيم رئيس النقابه العامه للغزل والنسج
عبد الفتاح ابراهيم رئيس النقابه العامه للغزل والنسج


اجتماع طارئ لنقابة النسيج لوضع خطة دعم السيسي.. الأحد

نور إبراهيم

الجمعة، 23 فبراير 2018 - 10:40 ص

 

تعقد النقابة العامة لعمال الغزل والنسيج اجتماعا طارئا الأحد المقبل برئاسة عبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابة وبحضور أعضاء مجلس إدارة النقابة ورؤساء اللجان النقابية بالشركات بمختلف المحافظات وذلك لوضع خطة النقابة في التحرك لدعم انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسى في انتخابات الرئاسة التي ستجرى الشهر المقبل .

وأكد عبد الفتاح إبراهيم أن النقابة ستناقش في اجتماعها عقد مؤتمرات جماهيرية حاشدة في أماكن تجمعات العمال وشرح الانجازات التي تحققت في عهد الرئيس السيسى خلال الفترة الرئاسية الأولى وما تنتظره مصر في الفترة الرئاسية الثانية.

وأضاف عبد الفتاح إبراهيم أن قطاع الغزل والنسيج تحقق فيه انجازات كثيرة في عهد الرئيس السيسى منها على سبيل المثال وليس الحصر زيادة معدلات الصادرات وإقبال المواطنين على الإنتاج المحلى بدلا من المنتجات المستوردة عقب قرار تعويم الجنيه المصري أمام الدولار الأمريكي وقرار الرئيس في فبراير 2016 بزيادة الرسوم الجمركية على عدد من المنتجات النسيجية المستوردة من الخارج.

وأشار رئيس نقابة الغزل والنسيج أنه لأول مرة في عهد الرئيس تستجيب الحكومة لمطالب النقابة وخطة إصلاح القطاع الذي ظلم كثيرا في الماضي وتسبب في تشريد ألاف العمال وغلق مئات الشركات ، حيث بدأت الحكومة في تطوير الشركات من خلال التعاقد مع مكتب وارنر الأمريكي .

وقال عبد الفتاح إبراهيم أنه يرى في الرئيس السيسى مستقبل عمال النسيج بوجه خاص وعمال مصر ككل بوجه عام مؤكدا أن ما تحقق في الدولة من مشروعات كبرى في فترة زمنية قصيرة لم يحققه أي رئيس آخر خلال سنوات طويلة على الرغم من الحرب الشرسة التي تخوضها الدولة مع الإرهاب والمؤامرات الخارجية ضد مصر .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة