مؤتمر «في حب مصر»
مؤتمر «في حب مصر»


خلال فعاليات مؤتمر «في حب مصر»..

طارق إبراهيم : حريات المحامين تتعرض لحملات تشهير

شيماء محمد

الجمعة، 23 فبراير 2018 - 03:08 م

 

أكد طارق إبراهيم عضو المكتب التنفيذي للجنة الحريات بنقابة المحامين، خلال مؤتمر المحامين «في حب مصر» بشرم الشيخ، على أن لجنة الحريات بنقابة المحامين تتعرض لحملات تشهير، وهو ما تواجهه النقابة بشدة، مؤكدًا في الوقت نفسه على أن المحامي له حقوق وواجبات القانونية.

 

 

وأضاف أن مؤتمر في حب مصر، جاء بهذا الاسم تعبيرا عن رفعة الوطن، مثمنا جهود وتضحيات الجيش والشرطة في محاربة الإرهاب، لافتا إلى ما يحدث في دول أخرى مثل سوريا والعراق واليمن.

 


وتحدث طارق إبراهيم عن دور سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب كإنسان، وحبه للمصلحة العليا للنقابة العامة للمحامين، لافتا إلي جهوده لتنقية الجداول من المحامين الغير ممتهنين للمهنة ليحصل الممتهن على حقوقه كاملة مثل العلاج والمصايف.

 


كما وصف طارق إبراهيم، وزير الشباب والرياضة، بأنه شخصية محترمة، ويحب وطنه، مشيرا إلى أن 90 % من ميزانية الشباب والرياضة تذهب للشباب.

 

 

واختتم طارق إبراهيم، بالحديث عن الدور الكبير الذي يقوم به الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجهوده المتواصلة لاستكمال مشروعات البنية التحتية، و تنفيذ مشروعات قومية عملاقة، من شأنها أن تساعد في دفع عجلة النمو الاقتصادي للبلاد. 
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة