صورة من الحادث صورة من الحادث

«الصحة»: 3 وفيات و18 مصابًا في انهيارعقار بمنشأة ناصر حتى الآن

حاتم حسني الجمعة، 23 فبراير 2018 - 04:27 م

أعلن المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، د.خالد مجاهد، اليوم الجمعة 23 فبراير، ارتفاع ضحايا حادث انهيار عقار منشأة ناصر لـ ٣ وفيات و١٨ مصاباً.

وأوضح مجاهد، في تصريح خاص لـ«بوابة أخبار اليوم» أن حالات الوفاة كانت لطفل عمره ٣ سنوات وطفلة عمرها ١٠ سنوات تم انتشالها من تحت الأنقاض، فيما توفيت السيدة يسرا عمرو في مستشفى الشيخ زايد آلِ نهيان، وكانت تعاني من كسر في العمود الفقري وإصابات أخرى.

 وقال إن جميع المصابين تم نقلهم إلى مستشفى الشيخ زايد ال نهيان بمنشية ناصر، بمشاركة 15 سيارة إسعاف مجهزة، فيما تمركزت 10 سيارات إسعاف بموقع الحادث، فضلاً عن سيارة إمداد طبي بها كافة المستلزمات وأدوية الطوارئ، حتى انتهاء عمل الدفاع المدني في البحث عن مفقودين تحت الأنقاض.

وأشار مجاهد، إلى أن الحالة الصحية للمصابين تراوحت ما بين بسيطة ومتوسطة عدا طفل ٣ سنوات يعاني من كسر بالفخذ وحالته خطرة، وجارى إجراء العمليات اللازمة لهم.

وأكد مجاهد، أنه فور وقوع الحادث وجه وزير الصحة والسكان، د.أحمد عماد الدين راضى، برفع درجة الاستعداد إلى الدرجة القصوى بمستشفيات منشية ناصر، ومعهد ناصر، ودار الشفا، لافتاً إلى أنها ضمن مستشفيات الإحالة والتي يتوافر بها كافة التجهيزات الطبية.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة