عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك
عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك


حماية المستهلك يناقش تأثير أنشطته على الأعمال التجارية .. الأحد

منى ماهر

السبت، 24 فبراير 2018 - 02:05 م

 

يعقد جهاز حماية المستهلك، غدا الأحد 25 فبراير 2018، ورشة عمل حول أنشطة حماية المستهلك وتأثيرها على الأعمال التجارية، ودور الجمعيات الأهلية المعنية بحماية المستهلك في الفترة من 25 ـ 28 فبراير الجاري.


 يأتي ذلك في إطار تنفيذ خطـة عمل برنـامج «أنكتاد الشرق الأوسط وشمال إفريقيا» تحت رعاية الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية.
 
ويستهدف برنامج «أنكتاد الشرق الأوسط وشمال إفريقيا» دعم سلطات ومنظمات حماية المستهلك وحماية المنافسـة خلال خمس سنوات من 2014 إلى 2019 بدعم من الحكومة السويديـة.


 وتشمل الدول المستفيدة من البرنامج كل من "الجزائر، ومصر، ولبنان، والأردن، والمغرب، وتونس، وفلسطين، واليمن"، وعلى هامش ورشة العمل، سيتم افتتاح المركز التدريبي الإقليمي المصري؛ لحماية المستهلك بمقر جهاز حماية المستهلك بالقرية الذكية لتدريب المعنيين بحماية المستهلك من منظمات المجتمع المدني، أو الحكوميين العاملين في مجال حماية المستهلك على المستوى المحلى والإقليمي  من خلال متخصصين في مجال حماية المستهلك وتبادل البرامج التدريبية الخاصة بحماية المستهلك على الصعيد الدولي والمحلى وعمل الدراسات والأبحاث للمشكلات الخاصة بحماية المستهلك المحلية والدولية والعمل على حلها.
 
ومن المقرر افتتاح مركز التدريب الإقليمي المصري لحماية المستهلك بمقر جهاز حماية المستهلك بالقرية الذكية وذلك يوم 26 فبراير الجاري.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة