صورة المتهمين
صورة المتهمين


ضبط «أفريقيين» بتهمة سرقة مركز تعليمي سوداني بالقاهرة

محمد فاروق

السبت، 24 فبراير 2018 - 02:49 م

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على عاطلين «أفريقي الجنسية» عقب سرقتهما مركز تعليمي عن طريق مفتاح مصطنع ومحاولة عرض جهاز كمبيوتر، طابعة للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمته الحقيقية.


كانت معلومات قد وردت لضباط مباحث قسم شرطة المعادي من أحد أصحاب محلات بيع أجهزة الكمبيوتر بمول المعادي بدائرة القسم مفادها قيام شخصان بعرض جهاز كمبيوتر، طابعة للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمتهما الحقيقية.

 

وعلى الفور انتقل النقيب عيد توفيق جنيدي، الضابط بوحدة مباحث القسم وبصحبته القوة المرافقة وتمكن من ضبطهما، وتبين أنهما «ماكنوق. ج» " سواداني 28 عامًا، عاطل، و«صدام. ك» سوداني 21 عامًا، عاطل،  وبحوزتهما جهاز كمبيوتر وطابعة.

 

بمناقشتهما عن مصدر المضبوطات اعترفا بسرقتهما من داخل المركز  التعليمي السوداني بأسلوب  المفتاح المصطنع، وأضافا بأنهما نظرًا لمرورهما بضائقة مالية وسابقة عملهما بالمركز المشار إليه وعلمهما باحتواء المركز على أجهزة كمبيوتر فخططا لسرقته.

 

باستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمهما بالسرقة،مضيفًا بأنه لم يكن قد اكتشف السرقة بعد، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم إخطار اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع القاهرة وتولت النيابة العامة التحقيق
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة