ختام فعاليات المهرجان الرياضي لطلبة وطالبات جامعة المنصورة
ختام فعاليات المهرجان الرياضي لطلبة وطالبات جامعة المنصورة


تحت رعاية وزارة الرياضة..

ختام فعاليات المهرجان الرياضي لطلبة وطالبات جامعة المنصورة

محمد عادل سالم

السبت، 24 فبراير 2018 - 03:10 م

أختتمت أمس فعاليات المهرجان الرياضى لطلبه وطالبات جامعه المنصورة والذى تنظمه الإدارة المركزية للتنمية الرياضية - الإدارة العامة للنشاط الرياضى الطلابى تحت رعايه السيد المهندس خالد عبد العزيز - وزير الشباب والرياضة  والتى بدأت خلا ل الفترة من 18 فبراير وحتى 22 فبراير بمشاركه عدد ( 1138 ) ممثلين لعدد ( 19 ) كلية.

وقد أسفرت النتائج عن فوز كليه التربيه الرياضية للبنين بالمركز الأول فى كره اليد وجاء بالمركز الثانى كليه الهندسه وبالمركز الثالث كليه التجارة.

كما حصدت الطالبات فى كره اليد المركز الأول كليه الآداب والمركز الثانى كليه التربيه الرياضية والمركز الثالث كليه التربيه النوعيه.

أما منافسات خماسيات كره القدم للطلبه جاء بالمركز الاول كليه الهندسه والمركز الثانى كليه طب الأسنان وذلك بعد مباراه قويه وإنتهت بضربات الترجيح لصالح كليه الهندسه وحصلت كليه التربيه على المركز الثالث.

وجاءت نتيجه خماسيات كره القدم للطالبات فوز كليه التربيه الرياضيه بالمركز الأول وكليه التجاره على المركز الثانى وكليه الآداب المركز الثالث ..  وتحتل كليه التربيه الرياضيه للبنين والبنات على المركز الأول فى مباريات الكره الطائره وكليه التجاره على المركز الثانى للطلبه والطالبات وكليه الهندسه على المركز الثالث للطلبه والمركز الثالث للطالبات كان من نصيب كليه الفنون الجميلة كما ضم المهرجان عدد من الألعاب الفرديه والجماعية.

وحضر مراسم حفل الختام وتوزيع الجوائز لفيف من قيادات جامعه المنصورة من عمداء ووكلاء الكليات المشاركه وتم تبادل الدروع التذكاريه بين وزارة الشباب والرياضة وجامعه المنصورة وتسليم الفائزين الميداليات وشهادات التقدير

ومن جانبه أعرب أحمد عبد ربه مدير عام النشاط الرياضى الطلابى عن سعادته بالإخراج المشرف للقاء من جانب جامعه المنصورة مؤكدا على إستمرار تلك المهرجانات داخل الجامعات المصريه وكليات التربيه الرياضية طوال العام لجذب أكبر عدد من الطلبه والطالبات للمشاركه الفعاله وممارسه الرياضة .

كما أبدى الدكتور محمد حسن القناوى رئيس جامعه المنصورة عن رغبته فى إستضافه عدد من تلك اللقاءات داخل رحاب الجامعه وتوفير جميع السبل لخدمه الأنشطه الرياضة وإستمرار التعاون المثمر بين الجامعه ووزارة الشباب والرياضة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة