خيرى رمضان وأسر الشهداء
خيرى رمضان وأسر الشهداء


تكريم عدد من أسر الشهداء في «مصر النهاردة»

شيماء محمد

السبت، 24 فبراير 2018 - 11:59 م

استضاف اليوم خيري رمضان أسر الشهداء من الجيش احمد الشبراوي والشهيد خالد المغربي وشهيد الشرطة محمد وحيد.

وبدأ خيري رمضان في مقدمته للفقرة قائلا ان رجال الجيش والشرطة الذين استشهدوا في سبيل الحفاظ علي أمن الوطن والمواطن فهم يبذلون التضحيات ويقدمون ارواحهم فداء للوطن ويتحمل ابنائهم وزوجاتهم وامهاتهم مأساة فقدان الاب والزوج والابن فكل التحية والتقدير والعرفان لهم عل هذه التضحيات الكبيرة.

واضاف ان رجال الجيش والشرطه الذين يسطرون هذه الايام ملحمة وطنية في محاربه الارهاب وتأمين حدود الوطن عل كافة المحاور من خلال العملية الشاملة سيناء 2018 لاقتلاع الارهاب من جذوره وعدم ترويع المواطنين والحفاظ علي حقهم في حياة آمنة ومستقرة

وقالت زوجه الشهيد خالد المغربي خلال الحلقة ... يكفيني فخر اني زوجه الشهيد خالد المغربي الملقب بالدبابة والذي كان يشكل مصدر الرعب للارهابين وادعو بالنصر لزملائه بالنصر الذين يحاربون الارهاب في سيناء وابنه سيكمل مسيرته في الدفاع عن الوطن.

وقالت زوجه الشهيد محمد وحيد.. زوجي كان بيحب البلد بجد وفخور بانجازات الوطن وواجبنا الحفاظ عليها اشعر بالمرارة لفقدان رجالنا في الحرب ضد الإرهاب ويجب علينا جميعا مواجهه هذا العدو زوجي توجه بالدعاء في الحج ليكون شهيد في سبيل الوطن.

وقالت والدة الشهيد احمد الشبراوي ابني كان يتمني الشهادة لما لها من منزلة كبيرة وابني كان يتمتع بالاخلاق الحميدة وتربوا علي حب الوطن.

وقالت والدة الشهيد عمرو وهيب..اول شهيد الصاعقة المصرية اشعر بالوجع لاستشهاد اي رجل من الجيش والشرطه لانها تجربة مريرة وادعو لكل اسر الشهداء بالصبر لأن فراقهم صعب جدا.

وقال ابن الشهيد احمد الشبراوي ابي كان بطل وبيحب مصر وقام بغناء اغنية محمد منير.. من قلبه وروحه مصري والنيل جواه بيسري.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة