ارشيفية
ارشيفية


10 رحلات مجانية لتشجيع المنتخب المصري بمونديال روسيا 2018

شيماء مصطفى

الأحد، 25 فبراير 2018 - 09:32 ص

أعلن بنك عودة برئاسة محمد عباس فايد ، عن 10 فرص للفوز برحلات مجانية شاملة تذاكر الطيران وتذاكر حضور المباريات والإقامة ، لتشجيع المنتخب المصرى، في نهائيات كأس العالم بروسيا 2018 .

وأوضح بنك عودة، أنه بداية من 25 فبراير الجارى، يتيح البنك فرص متساوية لدخول السحب على الرحلات ، سواء لعملاؤه الحاليين أوالمتعاملين لأول مرة عند فتح حساب بحد أدني 1000 جنيه ، أو الحصول علي قرض شخصي أو قرض سيارة بحد أدني 10 الأف جنيه حتى نهاية مارس، أو الشراء بأي بطاقة ائتمان أو خصم من بطاقات بنك عوده .

وأكد البنك فى بيان له اليوم الأحد 25 فبراير، أن الحد الأدنى للتمويل فى حالة القرض الشخصى أو قرض السيارة لابد أن يكون بقيمة 10 ألاف جنيه حيث تعطى كل ألف جنيه فرصة واحدة للفوز بالسحب ، كما أنه في حالة زيادة مبلغ التمويل بالنسبة للعملاء الحاليين ، و كل 1000 جنيها تضيف فرصة في السحب.

وأشار البنك ، إلى أن مستخدمى البطاقات الائتمانية أو الخصم في عمليات شراء حتى مارس 2018 وبحد أدنى للشراء جنيهاً واحداً لديهم فرصه لدخول السحب ، حيث تتضمن عمليات الشراء العمليات المحلية و الدولية ، ولا تشمل السحوبات النقدية بجميع أنواع البطاقات.

وقال البنك أن العملاء الجدد سيتم دخولهم بشرط إيداع قيمة الف جنيه تظل في الحساب الجاري أو التوفير حتى مارس 2018 ، اما بالنسبة للعملاء الحاليين، فسيتم احتساب المبلغ المودع بداية من 25 فبراير الجارى فقط لدخول السحب على أن يجرى السحب خلال شهر إبريل المقبل.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة