في مؤتمر دعم السيسي بمدينة الكردي بالدقهلية
في مؤتمر دعم السيسي بمدينة الكردي بالدقهلية


مؤتمر شعبي حاشد بالدقهلية لدعم الرئيس السيسي

حازم نصر

الأحد، 25 فبراير 2018 - 12:44 م

 

نظمت حملة «كلنا معاك من أجل مصر» مؤتمر جماهيري حشاد بمدينة الكردي، محافظة الدقهلية، بحضور عدد كبير من المواطنين اللذين حضور لإعلان تأييدهم للرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية.

شهد المؤتمر  حوالي 10 آلاف مواطن من مختلف الفئات والأعمار  كما حضر الدكتور السيد عبد الخالق وزير التعليم العالي السابق، واللواء سمير سلام محافظ الدقهلية الأسبق وأعضاء مجلس النواب وأعضاء الحملة، ولفيف من الشخصيات العامة .

من جانبهما أكد ممثلا الكنيسة والأوقاف أن أداء المواطن لصوته أمانة يجب ألا يفرط فيها وأوضح الأنبا روفائيل راعي كنيسة العذراء مريم بدكرنس أن الرئيس السيسي أحبط مؤامرة كبري كانت تستهدف مصر وذلك باعتراف هيلاري كلينتون وزير خارجية أمريكا السابقة.

وأكد الدكتور السيد عبد الخالق وزير التعليم العالي السابق، أن الرئيس السيسي لديه رؤية شاملة لمحاربة الإرهاب بجانب جهود الجيش والشرطة وذلك بالتنمية فأنفاق قناة السويس وتعمير سيناء سيكونان من أهم عوامل محاصرة الإرهاب كما أن المشروعات التنموية التي تفتح آفاقا جديدة لفرص العمل والإنتاج أمام الشباب كلها تؤكد أن الرئيس لديه رؤية شاملة للنهوض بالوطن وتأمين مستقبل أجياله القادمة .

 
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة