حسام البدري
حسام البدري


البدري يكشف فرص «أجايي» في إحراز أهداف الأهلي القادمة

إبراهيم مدكور- شادي محمد

الأحد، 25 فبراير 2018 - 01:17 م

حرص حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على توجيه الشكر للاعبي الفريق عقب الفوز الذي حققه الأهلي أمس على الإنتاج الحربي بهدفين لهدف في الدوري الممتاز.

 

وأوضح أن المباراة شهدت إثارة فنية خاصة بعد تعادل الإنتاج من ضربة جزاء قبل أن يسجل لاعبو الاهلي هدف الفوز في الربع ساعة الأخيرة من أحداث الشوط الثاني.

 

وتحدث حسام البدري عن إهدار جونيور أجايي، مهاجم الفريق لفرصة هدف سهل خلال المباراة موضحا أنه أمر وارد في كرة القدم وإن اعتبره البعض من اللقطات الطريفة وعجائب الكرة، لكنه سرعان ما نجح في تسجيل هدف الفوز ليحول الفرصة التي أهدرها لمكسب ثقة لنفسه وللفريق بشكل عام، مؤكدًا أن أجايي، لاعب مهم ومؤثر، حيث استطاع تسجيل هدفا ثانيا حصد به الأهلي نقاط المباراة الثلاثة.

 

ورفض المدير الفني الحديث عن أداء محمد فاروق حكم اللقاء تاركاً الأمر لخبراء التحليل والنقاد؛ من أجل التعليق على أداء الحكم، وأكد حسام البدري أن انسجام الجهاز الفني مع اللاعبين خلال الفترة الماضية كان له تأثير إيجابي على الفريق ككل وساهم في تحقيق انتصارات مُتتالية، اقترب معها الأهلي من التتويج ببطولة الدوري.

 

وقال المدير الفني إن صلاح محسن، لاعب جيد وأداؤه يتطور من مباراة لأخرى، ومازال لديه الكثير ليُقدمه للفريق مشيدا بالتزامه بالتعليمات الفنية للمركز الذي يؤدي.

 

وأتم البدري تصريحاته أن الأهلي حقق المطلوب من مباراة الإنتاج الحربي ، ولديه تطلع كبير لاستمرار سلسلة الإنتصارات أمام الداخلية في المباراة المقبلة من اتخاذ خطوة جديد نحو حسم لقب الدوري المصري

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة