الرئيس السيسي
الرئيس السيسي


ملتقى المصريين بالكويت ينضم لحملة «مواطن» لدعم «السيسي»

محمد الحسيني

الأحد، 25 فبراير 2018 - 02:49 م

رحب المنسق العام لحملة "مواطن" لدعم الرئيس بالدول العربية، محمود عبد العزيز عشيش، بانضمام ملتقى المصريين بالكويت إلى الحملة.
 

وقال "عشيش"، إن انضمام ملتقى المصريين بالكويت يعد إضافة للحملة بالخارج، خاصة أن الملتقى له تواجد كبير بين أبناء الجالية المصرية بالكويت، ويعتمد على الشباب المصري والعائلات بالكويت.
 

وأوضح منسق حملة "مواطن" بالخارج نصر مطر، أن الحملة ترحب بالجميع وتمد أيديها إلى جميع الاتحادات والروابط والنوادي بالخارج، لافتًا إلى أن انضمامهم يعد إضافة كبيرة للحملة.

 

وأكد المنسق العام للمتلقى هاني كمال، تقدير الدور الوطني الذي قامت به الحملة من خلال التوعية بين أبناء الجالية المصرية للمشاركة الإيجابية في العملية الانتخابية، واختيار الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشددًا على دعمه وتأييده للرئيس والجيش المصري العظيم.

 

ولفت "كمال"، إلى أنه أنشأ بالفعل ملتقى لمؤيدى الرئيس تحت شعار "حكاية وطن" لحث المصريين بالكويت على التواجد بكثافة للإدلاء بأصواتهم في الأيام المحدده للاقتراع.

 

يذكر أن المتحدث الرسمي باسم الحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي المستشار محمد بهاء أبو شقة، أعلن انضمام حملة "مواطن" لدعم الرئيس إلى الحملة الرئاسية الرسمية.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة