المتهمين
المتهمين


كشف غموض سرقة محل مصوغات بالساحل

محمد فاروق

الأحد، 25 فبراير 2018 - 03:08 م

ألقى رجال مباحث قسم شرطة الساحل، اليوم الأحد، القبض على رجل وسيدتين، لاتهامهم بسرقة محل مجوهرات.

 

كان قسم شرطة الساحل، تلقى بلاغًا من موريس يعقوب، 73 عامًا، مدير وشريك بمحل مصوغات، باكتشافه سرقة 4 أطقم ذهبية، و70 ألف جنيه من داخل المحل الذي يملكه، ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

 

وكشفت التحريات التي تمت بإشراف مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، اللواء محمد منصور، ونفذها مدير إدارة المباحث الجنائية اللواء نبيل سليم، ورئيس مباحث قطاع الشمال العميد حسام عبد العزيز، ورئيس وضباط وحدة مباحث قسم شرطة الساحل، سلامة منافذ المحل، وسرقة كمية من المشغولات الذهبية عبارة عن 5 علب بداخلها 5 أطقم ذهبية، و5 مشابك غوايش، وكيس بداخله كمية من لعب الأطفال وزنت 400 جرام، و8 غوايش، و3 علب، ومبلغ مالي 70 ألف جنيه.

 

وأكدت أن وراء ارتكاب الواقعة "محمد. م"، 24 عامًا، عاطل، و"نورهان. ط"، 34 عامًا، دون عمل، و"سمر. ط"، 28 عامًا، دون عمل، شقيقة الثانية.

 

وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين، خلال أحد الأكمنة، إذ أقر الأول بارتكاب الواقعة بأسلوب المفتاح الأصلي، مؤكدًا أنه نظرًا لمروره بضائقة مالية اختمرت في ذهنه فكرة سرقة محل مشغولات ذهبية.

 

وعقب قيام المجني عليه بإغلاق المحل واستقلال سيارته، قام بتتبعه مستقلاً سيارة أجرة "تاكسي"، وحال توقفه لشراء بعض المستلزمات تمكن من مغافلته والاستيلاء على مفاتيح المحل من داخل السيارة، وتوجه إلى المحل، واستولى على ما بداخله من مسروقات، وفر هاربًا، مشيرًا إلى اقتصار دور المتهمتين الثانية والثالثة على إخفاء المسروقات بمسكنهما، تم تحرير المحضر اللازم للمتهمين، وأُخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة