دكتور ابراهيم كامل
دكتور ابراهيم كامل


«إبراهيم كامل» النحت الديناميكي يمنحك الرشاقة في أسبوع

منى إمام

الأحد، 25 فبراير 2018 - 07:57 م

على الرغم من أن التوازن في تناول الطعام وممارسة الرياضة بانتظام يؤدي إلى رشاقة الجسم والوصول إلى الوزن المثالي، ولكن هذه النتيجة تأتي بعد وقت طويل، لكن آخر صيحات التجميل تعدك بالحصول على قوام مثالي خالي من العيوب خلال أسبوع من أجراء عملية النحت الديناميكي أو ما يطلق علية "النحت رباعي الأبعاد".

 

ويقول دكتور "إبراهيم كامل" أستاذ جراحات التجميل والليزر بكلية الطب بجامعة عين شمس، خلال أسبوع فقط يستطيع المريض الحصول على جسم متناسق الشكل منحوت العضلات عن طريق عملية "النحت رباعي الأبعاد"، الذي يعتبر أحدث ما توصل إليه طب التجميل، فهو يسمى رباعي الأبعاد لأنه مثل النحت في التماثيل للوصول لشكل جميل.

 

ويضيف دكتور "إبراهيم كامل"، يعتبر نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد عملية لا تستغرق سوى ساعة إلي ساعة ونصف للوصول إلى شكل متناسق وجميل للجسم، وتتم بالتخدير الموضعي، وتظهر النتيجة النهائية بعد أسبوع على الأكثر من تاريخ العملية.

 

وعن عمل النحت الرباعي بعد الحمل والولادة: يقول "إبراهيم كامل" الأعراض التي تظهر بعد الحمل والولادة على المرأة، سواء تراكمات الدهون أو ترهل الجلد، وظهور الخطوط البيضاء، فمعظم كل هذه الأعراض يعمل على حلها نحت الجسم رباعي الأبعاد.

 

أما العمر المناسب لأجراء العملية مع بداية عمر 10 سنوات يمكن للمريض إجراء العملية، ولكن العلمية تتناسب مع الأوزان التي تتصف بالسمنة البسيطة، وليست المترهلة أو العنيفة، لأن في هذه الحالة يجب اللجوء إلى حلول أخرى لكي نصل لشكل جسم متناسق.

 

ويضيف "إبراهيم كامل"، الآثار الجانبية تكاد تكون غير ظاهرة لأن بعد العملية بأسبوع تختفي التورمات الناتجة عن العملية التي تكون أمر طبيعي بعد العملية.

 

وعن النظام الغذائي الواجب أتباعه بعد العملية يقول دكتور "إبراهيم"، بالتأكيد يوجد نظام غذائي لتشجيع المريض على أن يعيش بشكل صحي بعد عملية نحت الجسم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة