الدكتور عمرو شعت خلال تكريمه اعضاء جمعية مبدعون الدكتور عمرو شعت خلال تكريمه اعضاء جمعية مبدعون

عقب نجاحها في تجميل «الأوبرا»

وزارة النقل تكرم «جمعية مبدعون» وتعلن تجميل 63 محطة مترو

محمد العيلة الإثنين، 26 فبراير 2018 - 01:52 م

كرم الدكتور عمرو شعت مساعد وزير النقل والمهندس علي فضالي رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو والمهندس خالد صبرة العضو المنتدب للشركة،  أعضاء «جمعية مبدعون» الذين قاموا بتجربة جديدة شهدتها محطة مترو الأوبرا، تمثلت في تجميل جدران أحد الممرات بالمحطة تحت عنوان «تيجي نلونها» بالتعاون مع شركة المترو.

وقال شعت إن محطة مترو الأوبرا، شهدت وتجربة جديدة تحت عنوان «تيجي نلونها» بالتعاون مع شركة المترو، وهي التجربة التي أشاد بها وزير النقل في زيارته الأخيرة للمحطة، وأثنى فيها على هذا العمل الإبداعي المتميز.

وأضاف مساعد الوزير، عقب تكريمه لأعضاء «جمعية مبدعون» ، أن تجميل المحطة لاقى استحسانا كبيرا من ركاب المترو الذين أشادوا بالتجربة وبالمظهر الحضاري لجدران المحطة بعد تزيينها ، منوها إلى أن الوزارة بجانب اهتمامها بتطوير الشكل الجمالي لمحطات المترو، فإنها تعمل على تطوير الخطين الأول والثاني، واستكمال مشروعات مراحل وخطوط المترو الجديدة.

من جانبه، أشار علي فضالي، رئيس الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو، إلى خطة شركة المترو بصدد استكمال تجميل 63 محطة بالخطين الأول والثاني وصولا إلى الشكل الحضاري المميز لمحطات هذا المرفق الحيوي المهم الذي يخدم ملايين الركاب يوميا.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة