إسماعيل سليم
إسماعيل سليم


صراع بين «سليم» و«عثمان» على منصب نائب رئيس رابطة الأندية

عمر البانوبي

الإثنين، 26 فبراير 2018 - 03:12 م

اشتعل الصراع مبكرًا داخل رابطة الأندية المحترفة على منصب نائب الرئيس، في الانتخابات الداخلية المقرر عقدها خلال الاجتماع الأول للمكتب التنفيذي للرابطة والمقرر له السبت المقبل.

 

وقرر المكتب التنفيذي لرابطة الأندية المحترفة، عقد أولى اجتماعاته الرسمية في الـ12 من ظهر السبت المقبل 3 مارس، لانتخاب رئيس ونائب رئيس المكتب، وذلك بعد اكتمال تشكيله بتسمية الاتحاد المصري لكرة القدم لممثليه في عضوية المكتب وهما اللواء صفي الدين بسيوني واللواء ثروت سويلم. 

 

وكانت أندية القسم الممتاز، اختارت 5 ممثلين لها في عضوية المكتب وهم: "المهندس محمود الشامي، واللواء إسماعيل سليم، واللواء عثمان دسوقي، والمهندس أحمد عثمان، والمهندس ماجد نجاتي".

 

ومن المقرر انتخاب الرئيس ونائبه من بين الـ7 الأعضاء، ورفض المهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، ترشح أي من ممثلي الجبلاية لمنصب نائب الرئيس داخل الرابطة.

 

وأكدت مصادر داخل رابطة الأندية لـ"بوابة أخبار اليوم"، وجود توافق على اسم محمود الشامي لرئاسة الرابطة، في حين اشتعل الصراع بين الثنائي إسماعيل سليم وأحمد عثمان على منصب نائب الرئيس.

 

وترجح الكفة داخل المكتب التنفيذي للرابطة انتخاب إسماعيل سليم، الذي يملك تاريخا طويلا من العمل التطوعي داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، منذ ثمانينيات القرن الماضي.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة