رئيس الشركة المصرية لخدمات الطيران اللواء محمد كامل
رئيس الشركة المصرية لخدمات الطيران اللواء محمد كامل


خاص| المصرية لخدمات الطيران: جاهزون لتقديم خدماتنا للخطوط الروسية

إنجي خليفة

الإثنين، 26 فبراير 2018 - 04:30 م

قال رئيس الشركة المصرية لخدمات الطيران اللواء محمد كامل، إن الشركة تقدم الخدمات الأرضية للخطوط الجوية الروسية "إيروفلوت" في مصر ولدينا عقد مفتوح معهم .


وتابع كامل - في تصريحات خاصة لـ بوابة أخبار اليوم ، تعليقا على تصريحات وزير النقل الروسي ماكسيم سوكولوف - قوله إن استئناف الرحلات إلى مصر تأخر بسبب عدم توصل شركات الطيران لاتفاق على خدماتها الأرضية.، قائلا : "قد تكون المشكلة متعلقة بمن يقدم الخدمة في روسيا لشركة مصر للطيران" .


وأوضح  رئيس الشركة المصرية لخدمات الطيران، أن أخر موعد تم تحديده لاستئناف الرحلات هو 7 فبراير وتم إلغاؤه لحين إشعار أخر .


وأكد أن إيروفلوت، كان لديها بعض المطالب الخاصة بعربات نقل العفش، بأن تكون مغلقة، ومراعاة للجانب الأمني أصبحت العربات كذلك، ومؤمنة لنقل العفش من وإلى الطائرة تحت إشراف أمني .


كانت نقلت وكالة الإعلام الروسي عن وزير النقل ماكسيم سوكولوف، قوله إن استئناف الرحلات إلى مصر تأخر بسبب عدم توصل شركات الطيران لاتفاق على خدماتها الأرضية.


كان سفير مصر لدى روسيا قال في وقت سابق هذا الشهر إن شركة الطيران الروسية الوطنية إيروفلوت ونظيرتها المصرية تجريان مباحثات بشأن استئناف الرحلات الروسية إلى القاهرة، وهو أمر قال إنه يأمل في إمكانية تحقيقه.


من جانبه أكد صفوت مسلم رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران أن الشركة في انتظار إنهاء بعض الإجراءات الخاصة بتشغيل رحلاتها من جديد بين البلدين، وسيتم وضع الرحلات علي أنظمة الحجز لبداية التشغيل الفوري.

 

 وأضاف مسلم، في تصريحات سابقة أن التشغيل يبدأ بعدد ٣ رحلات أسبوعية أيام الأحد والثلاثاء والخميس، وذلك على متن أحدث طائرات مصرللطيران من طراز البوينج B737-800 NGs .

 

يأتي ذلك في إطار الاتفاق المبرم بين وزارة الطيران المدني المصري، ووزارة النقل الروسية الخاص باستئناف الرحلات الجوية بين القاهرة وموسكو.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة