صورة أرشيفة
صورة أرشيفة


المطار اليوم| وصول أول شحنة «بطاريق» وتأخر إقلاع 5 رحلات

إنجي خليفة

الإثنين، 26 فبراير 2018 - 09:43 م

تستعرض «بوابة أخبار اليوم»، أبرز أخبار مطار القاهرة الدولي، على مدار الساعات الماضية، خلال اليوم الاثنين، والتي جاء أبرزها وصول أول شحنة بطاريق قادمة من اليابان، التي كان من المقرر وصولها عصر اليوم الجمعة 23 فبراير.

 

وقالت مصادر بمطار القاهرة، «إن الشحنة التى تضم 10 بطاريق وصلت إلى المطار في صناديق مجهزة، وتم إنهاء إجراءات وصولها، وحفظها تحت إشراف إدارة الحجر البيطري برئاسة الدكتور صفوت مبارك، في سيارات مكيفة بطريقة عالية، تمهيدا لنقلها إلى أحد المراكز التجارية بمدينة 6 أكتوبر، لاستخدامها فى أعمال ترفيهية.

 

هيئة الطيران الأمريكي

وبدأت هيئة الطيران المدني الفيدرالي الأمريكي تفتيشها الدوري على شركة مصر للطيران للصيانة الذي من المقرر أن ينتهي غدا الثلاثاء 27 فبراير بهدف تجديد اعتماد شهادة التشغيل الخاصة بالشركة.

 

مغادرة منتخب فرنسا للتايكوندو

وغادرت بعثة منتخب فرنسا للتايكوندو بعد المشاركة فى بطولة مصر للتايكوندو، بعد إنهاء إجراءات سفر المنتخب الفرنسي الذي يضم 11 لاعبا وإداريا على الطائرة المصرية المتجهة إلى باريس.

 

«معرض الهند للشحن الجوي»

واختتمت شركة مصر للطيران للشحن الجوي، مشاركتها في «معرض الهند للشحن الجوي 2018 -Air Cargo India 2018» الذي أقيمت فعالياته، في مدينه مومباي الهندية، حيث شهد الحدث مشاركة كبريات شركات الطيران، وعدد من المطارات العالمية، وشركات الشحن الجوي، إضافة إلى ممثلين عن مؤسسات دولية متخصصة بمجال الطيران والشحن الجوي.

 

ضبط 86 هاربا

وتمكنت سلطات مطار القاهرة الدولي اليوم الإثنين من ضبط 86 هاربا من أحكام قضائية، وذلك خلال حملة أمنية بالمطار على صالات السفر والوصول وساحات انتظار السيارات، لضبط الخارجين عن القانون.

وقاد الحملة اللواء رفعت صبري مدير مباحث مطار القاهرة، والتي تم خلالها ضبط 589 مخالفة مرورية، و8 مخالفات لعاملين، و4 حالات تزوير، حيث أمر اللواء طه بيومي مدير أمن مطار القاهرة باتخاذ الإجراءات القانونية مع الهاربين والمخالفين وإحالتهم إلي النيابة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة