اخصائي بوزرا الشباب والرياضة احمد صلاح
اخصائي بوزرا الشباب والرياضة احمد صلاح


فيديو| «الشباب والرياضة» توفر بيئة آمنة من التحرش لكل العاملات

رضا خليل

الإثنين، 26 فبراير 2018 - 11:29 م

 


قال أخصائي إعداد القيادات الشبابية بوزارة الشباب والرياضة، أحمد صلاح، إن هناك العديد من القيادات الشبابية بالوزارة، وأن هناك تجربة بدأت منذ ثلاث سنوات بتولي الشباب لمناصب مساعدة لمعاوني الوزارات ومديري المدريات، إذ يبلغ معاون الوزير 35 عاما، وأكد أن هناك العديد من القيادات الشبابية بالوزارة.

وأضاف صلاح - خلال لقاء له ببرنامج "ساعة من مصر" على فضائية "الغد" الإخبارية، مع الإعلامي محمد المغربي - أن القائمين على تنفيذ البرامج والأنشطة الخاصة بالوزارة معظمهم من الشباب، وأن 70% من أنشطة الوزارة يقوم عليها شباب، وأشار إلى أن الوزارة أطلقت سياسة رسمية لمناهضة التحرش، كأول هيئة حكومية في الدولة تلتزم بجعل الأماكن الخاصة بها خالية من كافة أشكال التحرش الجنسي.

وأوضح صلاح أن الوزارة بدأت بتوفير بيئة آمنة لكل العاملين بها، وتحديد سياسة تضمن عدة مراحل، تبدأ أولاً بتقديم البلاغات عبر صندوق البلاغات المتوفر في مراكز الشباب ومدريات الشباب والرياضة، وتفحصها لجنة مشكلة داخل الوزارة مكونة من 3 أشخاص، شريطة أن يكون أحدهم أنثى، ويتم فرز البلاغات والتحقيق فيها خلال مدة لا تزيد عن 5 أيام .

وتابع :"  تستدعي  اللجنة مقدمة البلاغ وتتواصل  معها، مؤكدا أن التفاصيل الواردة في البلاغ سرية، ولا يمكن لأحد الاطلاع عليها إلا اللجنة المختصة، أو إذا تم تحويل الأمر إلى وزارة الداخلية".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة