المتهمين
المتهمين


فيديو| الداخلية تكشف عن كواليس سرقة محل مصوغات بالساحل

د.محمد كمال- أسماء مصطفى

الإثنين، 26 فبراير 2018 - 11:36 م

 

تمكنت أجهزة البحث الجنائى بالقاهرة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام من تحديد وضبط المتهمين، بسرقة أكثر من 5 كيلوجرامات مشغولات ذهبية ومبالغ مالية من داخل محل مصوغات.

وتبلغ لقسم شرطة الساحل من «موريس.ى.ت» 73 سنة، مدير وشريك بمحل مصوغات، في شارع شبرا دائرة القسم، باكتشاف سرقة كمية من المشغولات الذهبية، و70 ألف جنيه من داخل المحل ملكه، ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

وانتقلت مباحث القسم وبالفحص تبين سلامة منافذ المحل وسرقة كمية من المشغولات الذهبية ومبلغ مالي.

وشكل فريق بحث لسرعة كشف غموض الواقعة، وتحديد وضبط مرتكبيها، وضبط: "محمد.م .م" 24 عامًا "عاطل" ومقيم بمحافظة الغربية وله محل إقامة آخر، بمحافظة الجيزة، وسبق اتهامه في قضيتين آخرهما قضية "حريق عمد"، ومطلوب التنفيذ عليه في حكم قضائي صادر ضده في قضية " سرقة"، و"نورهان. ط.م" 34 عامًا بدون عمل ومقيمة بمحافظة الجيزة زوجة الأول، و"سمر.ط. م" 28 سنة، بدون عمل.

واعترف الأول بارتكاب الواقعة بأسلوب المفتاح الأصلي، وأنه بتاريخ الحادث وعقب قيام المجنى عليه بغلق المحل واستقلال سيارته تتبعه مستقلا سيارة أجرة وحال توقفه لشراء بعض المستلزمات تمكن من مغافلته والاستيلاء على مفاتيح المحل من داخل السيارة وتوجه للمحل واستولى على ما بداخله من مسروقات وفر هاربًا.

وأضاف باقتصار دور المتهمتان الثانية والثالثة على إخفاء المسروقات بمسكنهما، وبمواجهة المتهمتان بالتحريات وأقوال المتهم الأول أيداها، وعثر بحوزتهم على المسروقات المستولى عليها، وهي: كمية من المشغولات الذهبية وزنت 5 آلاف و200 كيلوجرام، ومبلغ مالي 300 ألف جنيه، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمهم بالسرقة، وأضاف بأنه لم يكن قد حصر المسروقات بالكامل.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة