صورة موضوعية
صورة موضوعية


ضبط 13 شخصا انتحلوا صفة لاعبين دوليين بمطار القاهرة

أسماء مصطفى

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 - 01:28 م

تمكنت الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوي، من ضبط بعض الأشخاص لقيامهم بانتحال صفة لاعبين دوليين لتسهيل سفرهم إلى خارج البلاد عن طريق تقديم مستندات مزورة تفيد سفرهم لحضور إحدى البطولات الدولية.

ونجحت شرطة ميناء القاهرة الجوي، في ضبط المدعو كريم أ.م. (مواليد 1990) مدرب لإحدى الألعاب الرياضية حال تقدمه للسفر لإحدى الدول العربية، وبرفقته 12 راكبا مرتدين الزى الرياضي، وبحوزتهم مستندات تفيد بأنهم ضمن أعضاء فريق إحدى الألعاب الرياضية للاشتراك في بطولات دولية وبحوزتهم خطاب موجه من أحد مراكز الشباب بمحافظة كفر الشيخ إلى مصلحة الجوازات للموافقة على سفرهم.

وتبين بعد الفحص عدم حملهم موافقة من الجهات المعنية لحضور البطولة المشار إليها، وبتكثيف البحث والتحري، قرروا قيام المذكور بمساعدتهم في السفر إلى الدولة العربية بغرض البحث عن فرص عمل بالتحايل على القانون نظير مبلغ مالي بإجمالي 34 ألف جنيه لكل راكب.

وبمواجهة المذكور بما أسفرت عنه التحريات، أقر بقيامه بتسهيل سفر المذكورين، بالاشتراك مع المدعو هاني ع. ط.، سائق ، مقيم بدائرة مركز شرطة كفر الشيخ وشقيقه المدعو أيمن ع.ط. (متواجدان بالدولة العربية)، وآخر يدعى حسن ع.ش.، سائق ، ومقيم بذات العنوان ، حيث قام بإعداد مستندات تفيد بأنهم ضمن أعضاء فريق رياضي وتسليمهم الملابس الرياضية مستغلاً مهنته كمدرب رياضي بغرض التحايل على إجراءات السفر وتسهيل سفرهم للخارج .

واتخذت الأجهزة الأمنية كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيق .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة