رئيس المجلس الوطني الاتحادي بالإمارات أمل القبيسي
رئيس المجلس الوطني الاتحادي بالإمارات أمل القبيسي


المجلس الوطني بالإمارات: علاقاتنا مع مصر تمر بأقوى مرحلة في مسيرة التضامن والتعاون 

أ ش أ

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 - 01:42 م

 أكدت رئيس المجلس الوطني الاتحادي بالإمارات أمل القبيسي أن علاقات بلادها مع مصر تمر بأقوى مرحلة في مسيرة التضامن الأخوي والتعاون الاستراتيجي بين البلدين في ظل قيادة رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان والرئيس عبد الفتاح السيسي.


وقالت القبيسي إن «مصر هي قلب العروبة النابض، وإن مصر القوية المزدهرة تمثل المخزون الاستراتيجي الأكبر للعرب ونهضتهم» كما قال رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد .


وأعربت أمل القبيسي - في كلمة لها خلال الجلسة العامة للمجلس الوطني الاتحادي في أبوظبي الثلاثاء 27 فبراير، التي حضر جانبا منها رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال والوفد المرافق له - عن شكرها وتقديرها لتلبية الدكتور علي عبد العال للدعوة لزيارة رسمية للإمارات هي الأولي وللمجلس الوطني الاتحادي، تعزيزاً للعلاقات الثنائية وتتويجاً للتعاون المشترك خلال الفعاليات البرلمانية الدولية والإقليمية والعربية، وتحقيقاً لهدف تقوية التعاون على الصعيد البرلماني.


وكان الدكتور علي عبد العال وصل مقر المجلس الوطني الاتحادي بدولة الإمارات، حيث كان في استقباله بمدخل المجلس الدكتورة أمل القبيسي وأعضاء المجلس الذين اصطفوا للترحيب برئيس مجلس النواب والوفد المرافق له.. ثم قامو بزرع نخلة في لفتة تؤرخ لهذه الزيارة المهمة، قبل أن يتوجهوا إلى قاعة المجلس.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة