محمد الحسيني
محمد الحسيني


عضو بالنواب مهاجماً أرقام «المركزي للإحصاء»: شارع ناهيا لوحده فيه مليون مواطن

حسام صدقة

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 - 02:12 م

هاجم النائب محمد الحسيني، وكيل لجنة الإدارة المحلية في مجلس النواب، جهاز التعبئة العامة والإحصاء، بسبب ما أسماه «عدم دقة الأرقام الصادرة عنه».

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة لمناقشة ملف القمامة، بحضور وزير التنمية المحلية، اللواء أبو بكر الجندي، واللواء محمد العصار، وزير الإنتاج الحربي، والدكتور خالد فهمي، وزير البيئة.

واستشهد النائب بما تم إعلانه من تعداد السكان في منطقة بولاق الدكرور في محافظة الجيزة، حيث أن الجهاز أوضح أن التعداد 960 ألف مواطن، قائلا: «شارع ناهيا لوحده في بولاق به ما يقرب من مليون مواطن».

وأشار النائب إلى أن من لهم حق التصويت في الانتخابات بمنطقة بولاق أكثر من نصف مليون مواطن، قائلا: اشك في كافة الأرقام الصادرة عن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء.


وفي شأن ملف القمامة موضوع اجتماع اللجنة، أوضح محمد الحسيني، أن اللجنة ترفع شعار «انزل وشارك» منذ سنتين ونصف من أجل العمل على أرض الواقع لحل المشكلات للمجتمع مشيراً إلى أنه كانت هناك تجارب في إدارة ملف القمامة ولكن «اتنصب على مصر فيها».

وأضاف وكيل لجنة الإدارة المحلية في مجلس النواب، أن الجميع تعب من التجارب الفاشلة، لكن وجود القوات المسلحة بالمنظومة مطمئن.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة