المهندس محمد السويدي رئيس ائتلاف دعم مصر
المهندس محمد السويدي رئيس ائتلاف دعم مصر


«دعم مصر»: «هيومان رايتس» دأبت على بث السموم والأكاذيب

حسام صدقة

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 - 03:54 م

أعلن ائتلاف دعم مصر، برئاسة المهندس محمد السويدي رفضه لكل ما جاء من أكاذيب وافتراءات بالتقرير الصادر عن منظمة هيومان رايتس ووتش الأمريكية، الذي زعمت فيه أن سلطات مصر تمارس الاعتقال التعسفي بحق بعض المعارضين، وادعت أن الانتخابات الرئاسية التي لم تجر بعد «غير نزيهة».


من جانبه، قال د. صلاح حسب الله، المتحدث الرسمي باسم ائتلاف دعم مصر ووكيل لجنة القيم بالبرلمان، في بيان أصدره اليوم باسم الائتلاف، إن هذه المنظمة «الكاذبة» دأبت على بث السموم والأكاذيب ضد الدولة المصرية.

 

وأكد «حسب الله» أن هناك حملات مسعورة من تلك المنظمة بتمويل من جماعة الاخوان الإرهابية وجميع التنظيمات والجماعات الارهابية التي خرجت من رحم هذه الجماعة المارقة، وكذلك بتمويل من الأموال القذرة  للدول التي تمول وتشجع وتسلح الإرهاب والإرهابيين.

 

وأشار «حسب الله» إلى أن هذه الحملات المسعورة بدأت تزداد حدتها مع اقتراب الانتخابات الرئاسية ومع النجاح الكبير الذي حققه بواسل الجيش والشرطة في العملية سيناء 2018، مضيفًا أن تقرير المنظمة مشبوه وكله كذب ويتعمد الإساءة لمصر وشعبها خاصة أن مصر لا يوجد بها ما يُعرف بـ «الاعتقال».

 

واعتبر المتحدث الرسمي باسم ائتلاف دعم مصر أن مطالبة المنظمة تقريرها بإلغاء قانون الإرهاب، وهو القانون المطبق في معظم دول العالم، خاصة أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، وبصورة أكثر تشددا من القانون المصري، بأنه تدخل سافر في الشأن الداخلي المصري خاصة أن مصر تخوض حربا شرسة ضد شياطين الإرهاب.

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة