وزير الداخلية
وزير الداخلية


صور| وزير الداخلية يشهد حفل تخرج الدفعة ( 69 ) لفرقة الترقى

د.محمد كمال- أسماء مصطفى

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 - 03:59 م

 

شهد اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية صباح اليوم الثلاثاء، حفل تخريج الدفعة ( 69 ) لفرقة الترقي لكادر أمين شرطة ثالث، وذلك بمقر الإدارة العامة لمعاهد أمناء الشرطة بطره، بحضور عدد من مساعدي الوزير وقيادات وزارة الداخلية وقطاع التدريب


وفى بداية الاحتفال تم عرض فيلم تسجيلي تضمن مراحل إعداد وتأهيل الأفراد المنضمين لفرقة الترقي وما تلقوه من تدريبات والتي تؤكد مدى حرص الوزارة على تأهيل وتدريب الكوادر البشرية وتنمية مهاراتهم على نحو يتواءم مع المستجدات الأمنية .


وشهد الاحتفال استعراض بعض المهارات التدريبية لخريجي فرقة الترقي والتي أظهرت مدى كفاءتهم البدنية والفنية التي اكتسبوها خلال فترة التدريب .. حيث شملت ( العرض الرياضي - مهارات الدفاع عن النفس بمشاركة " الإناث " – العرض الخاص – عرض التحركات بالسلاح – عمليات الشرطة – بيان الإقتحام – طابور العرض العام  ).


وأكد اللواء مدير الإدارة العامة لمعاهد أمناء الشرطة خلال كلمته أن توجيهات  وزير الداخلية، بتقديم كافة أوجه الدعم والإمكانيات لقطاع التدريب لتطوير آليات التدريب والمناهج التعليمية والثقافية كان لها بالغ الأثر فى قيام معاهد أمناء الشرطة بدورها في إعداد رجل شرطة عصري يلبى طموحات المواطنين خلال المرحلة المقبلة ، وانعكس ذلك على الأداء التدريبي والمهاري لخريجي فرقة الترقي اتساقا مع المستجدات على الساحة الأمنية .

 

من جانبه هنأ اللواء مجدي عبد الغفار خلال كلمته الخريجين بمناسبة اجتيازهم فرقة الترقي ،وأشاد سيادته بما شهده من روحاً معنوية عالية وجهود صادقة، وتقدم بالشكر لقيادات المعهد على الجهود المبذولة لإخراج هذا العمل الجيد ،مؤكداً أنه سيكون له انعكاسات إيجابية على الأداء الأمني.


وأشار وزير الداخلية إلى أنه بدون التدريب لا يمكن أن نتصدى للأخطار التي تواجه بلادنا مؤكداً ثقته في رجال الشرطة بكافة القطاعات وقدرتهم على إنجاز مهامهم وتحقيق الأمن والاستقرار لمصر وشعبها، مضيفاً أن الإخلاص في العمل والجهود والتضحيات هي أقل ما نقدمه لشعب مصر ولشهدائنا الأبرار.


ووجه الوزير، باستمرار  تطوير البرامج والمناهج التعليمية والتدريبية والثقافية ، بالإضافة إلى تطوير آليات التدريب والتي تعد أحد أهم المتطلبات الأساسية للارتقاء بأداء رجل الشرطة بما يعينه على تحمل مسئولية تحقيق الأمن.


وأكد على ثقته في أن الخريجين سيصبحون قدوة للجميع في العمل والإخلاص والتضحية وتقديم كل الجهد لبلادنا لتحقيق طموحات الشعب المصري.


وفى نهاية الاحتفال كرم وزير الداخلية الحاصلين على المراكز الأولى خلال فرقة الترقي ومنحهم شهادات التقدير لتفوقهم أثناء فترة التدريب.


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة