نسخة من تقرير مندوب السفارة السعودية
نسخة من تقرير مندوب السفارة السعودية


السفارة السعودية توضح حقيقة احتجاز أحد مواطنيها بالإسماعيلية

أسماء خليل

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 - 07:26 م

نفت السفارة السعودية بالقاهرة، اليوم الثلاثاء، ما تدوله عدد رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول احتجاز أحد مواطني المملكة العربية السعودية بالقاهرة داخل مؤسسة لعلاج الإدمان دون داعٍ، في خطة من شقيقه للاستيلاء على ميراثه.

 

وأكدت سفارة المملكة بالقاهرة، في بيان صادر عنها اليوم، «أنه في استجابة سريعة من السفارة بمصر بشأن استغاثة نشرتها إحدى السيدات لإنقاذ مواطن سعودي تم احتجازه داخل مؤسسة "الأصدقاء" لعلاج الإدمان، كلف السفير أحمد بن عبد العزيز قطان، عاطف مبارك رئيس قسم شئون السعوديين بالقنصلية بالسويس بزيارة المصحة للتأكد من حقيقة الأمر».  

 

 وأوضح البيان أن «مبارك» التقى بالمواطن السعودي الذي يخضع للعلاج بالمؤسسة بقسم «رعاية الفئات الخاصة» الذي نفى تعرضه لأي أذى خلال فترة علاجه، مشيرا إلى أنه التقى بالطبيب المعالج الذي أكد خضوعه للعلاج منذ أكثر من عشرين عاما داخل إحدى المؤسسات الطبية بالمملكة العربية السعودية ثم تم نقله للعلاج بالمؤسسة المذكورة. 

 

وقدم رئيس قسم شئون السعوديين بالقنصلية بالسويس تقريرا طبيا إلى السفارة السعودية يؤكد إصابة المواطن المذكور بانفصام في الشخصية وتفكير مضطرب، فيما أكد محمد غريب، مدير المصحة، محاولة فريق من المؤسسة بالتواصل مع المدعية لإثبات عدم صحة ما تم نشره على حسابها الخاص ولم نتمكن من ذلك فقمنا بتحرير محضر بقسم شرطة أول الإسماعيلية بـ«رقم 421 إداري».

 

 

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة