مؤتمر حاشد لتأييد السيسي بالتل الكبير
مؤتمر حاشد لتأييد السيسي بالتل الكبير


«كلنا معاك» بالإسماعيلية تؤيد «السيسي» بمؤتمر حاشد بـ«التل الكبير»

أسماء خليل

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 - 11:12 م

 

نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر" مؤتمرا جماهيريا حاشدا فى مدينة التل الكبير بالإسماعيلية لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، لاستكمال مرحلة بناء وتنمية الدولة المصرية.

 

وحضر المؤتمر أحمد العايدى، منسق الحملة بالإسماعيلية، وعلاء وحيد أمين الإعلام، وجيهان فؤاد أمينة المرأة بجمعية "من أجل مصر"، وهيئات المكاتب بمراكز وقرى وأحياء الإسماعيلية، وأعضاء مجلس النواب عصام منسى، وأحمد البعلى، وآمال رزق الله، والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة، ورجال الدين الإسلامي والمسيحي، والآلاف من أهالى مركز ومدينة التل الكبير وضواحيها.

 

ورحب أحمد سليمان، مسئول أمانة التل الكبير بحملة "كلنا معاك من أجل مصر" بالضيوف والقيادات الشعبية والتنفيذية والأمنية بالإسماعيلية، مؤكدا أن تواجد هذا الحشد الكبير من أبناء التل الكبير اليوم بهدف توصيل رسالة مفادها أننا خلف الرئيس لأنه رجل المرحلة.

 

 

وقال النائب أحمد بدران البعلى "إن مدينة التل الكبير هى أرض البطولات والشهداء ويجب علينا جميعا رد الجميل للرئيس عبد الفتاح السيسي بالنزول بكثافة للمشاركة بالانتخابات الرئاسية ولدينا أمل كبير أن تكون مدينة التل الكبير هي الأعلى تصويتا بمحافظة الإسماعيلية".

 

وأشارالنائب عصام منسي إلى أنه سعيد بتواجده بين أهل التل الكبير وأن الجميع على قلب رجل واحد في حب مصر وأنه يثق فى أن أبناء الإسماعيلية سيتواجدون بكثافة أمام صناديق الانتخابات للإدلاء بأصواتهم، فيما قال النائبة آمال رزق الله "إن الله حبي مصر بوجود قائد مخلص والخير قادم على يديه".

 

من جانبه، أكد أحمد العايدي، المنسق العام لحملة "كلنا معاك من أجل مصر" بالإسماعيلية أن الانتخابات الرئاسية المقبلة هي انتخابات الشعب المصري وليست انتخابات الرئيس السيسي، لأن الشعب المصري هو الوحيد الذي استطاع أن يواجه المخطط الذي عمل على تقسيم المنطقة وكانت مصر هي رمانة الميزان التي استطاعت التصدي لأطماع الدول المتآمرة وجاء ذلك بمساعدة المقاتل عبد الفتاح السيسي هذا الرجل الوطني المخلص المحب لبلده.

 

وقال الشيخ مهدي حامد، مدير إدارة الأوقاف بالتل الكبير، "إن مصر الكنانة هي الضاربة بجذورها في عمق التاريخ وأن الجميع اجتمع اليوم في حب مصر وعلى قلب رجل واحد، وأن تكون هناك مشاركة إيجابية في العملية الانتخابية بالنزول بكثافة لصناديق الاقتراع وان نقول نعم للرجل الذي حفظ مصر من التقسيم".

 

وحثت جيهان فؤاد، مسئول المرأة بحملة "كلنا معاك من أجل مصر"، المواطنين عامة والمرأة المصرية خاصة على ضرورة المشاركة بإيجابية بالانتخابات الرئاسية لتوجيه التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي أعطى للمرأة المصرية حقوقها التي سعت في السابق للحصول عليها.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة