الفنانة صابرين
الفنانة صابرين


صابرين تكشف أسرارها الخاصة لبرنامج «واحد من الناس» الجمعة

شيماء محمد

الأربعاء، 28 فبراير 2018 - 01:06 م

 

 

يستضيف الإعلامي الدكتور عمرو الليثى الفنانة صابرين في حوار فني شيق يتناول الكشف عن بدايتها الفنية ونشأتها في أسرة مهتمة بالفن وكيف كان الصعود في مسلسل أم كلثوم ثم كان قرار الاعتزال والعودة بعد فترة غياب طويلة.

وتكشف صابرين عن عودتها مرة أخرى للسينما بعد غياب 20 عاما، وكان آخر عمل لها فيلم سواق الهانم لتعود مرة أخرى مع ليلى علوي في فيلم " الماء والخضرة والوجه الحسن "

كما تقوم الفنانة صابرين بزيارة إلى إحدى دار المسنين وتصاحبها كاميرا واحد من الناس ، حيث تلتقي بهم وتستمع لهم وتدخل الفرحة والسرور على قلوبهم ،

جدير بالذكر أن صابرين هي ابنة شقيقة الفنانة نعيمة عاكف. وقد نشأت في أسرة مشهورة بألعاب السيرك وابنة خالة مدربة الأسود فاتن الحلو.

 بدأت التمثيل وهي في سن الرابعة وذلك من خلال أدوار صغيرة، بعد ذلك كان لها تجارب عديدة مع الغناء، وذلك في سن الثانية عشرة من عمرها ولكنها تفرغت للتمثيل واشتهرت بأدوارها المتعددة في شبابها واشتهرت في بعض من الأعمال السينمائية والتليفزيونية. في عام1999 أسند إليها تقديم شخصية المطربة أم كلثوم في مسلسل يروي حياتها الشخصية والذي حمل عنوان أم كلثوم، ورغم أنها حققت خلال المسلسل نجاحا كبيرا لكنها قررت اعتزال التمثيل وارتدت الحجاب ثم تفرغت لتقديم بعض البرامج الدينية. في عام 2006 قررت العودة للعمل الفني وذلك بمشاركتها في مسلسل كشكول لكل مواطن، واستمرت بالعمل الفني حتى الآن

يذاع برنامج واحد من الناس فى الحادية عشر مساء الجمعة المقبلة 2 مارس على شاشة الحياة

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة