صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الأمن يكشف لغز مقتل مسنة أشعل سائق النار فى شقتها بالجيزة

أحمد رجب

الأربعاء، 28 فبراير 2018 - 01:19 م

نجح رجال المباحث بالجيزة، عن فك لغز مقتل ربة منزل تحمل جنسية دولة عربية داخل مسكنها بالطالبية، وتبين أن سائق توك توك جارها ارتكب الجريمة لسرقتها فقتلها خنقا ثم أشعل النار بشقتها لإخفاء معالم الحادث وبإعداد كمين للمتهم تم القبض عليه.

وتلقى قسم شرطة الطالبية بلاغا يفيد نشوب حريق بشقة تقيم بها ربة منزل تبلغ من العمر 86 سنة تحمل جنسية دولة عربية مما أسفر عن مفارقتها الحياة.

وبإجراء التحريات تبين وجود شبهة جنائية حيث كشفت تحريات الرائد سامح بدوى رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية عن أن سائق توك توك يقيم بذات العقار وراء قتل المجني عليها لسرقتها.

وبإعداد كمين للمتهم تم القبض عليه وبمواجهته أعترف بارتكاب الواقعة بقصد السرقة، حيث عقد العزم على سرقتها وفى سبيل ذلك قام بمغافلتها واستولى من داخل حقيبتها على نسخة من مفتاح شقتها ثم توجه إلى شقتها وعقب دخوله فوجئ أنها مستيقظة وحاولت الاستغاثة بالأهالي فأطبق على رقبتها وخنقها حتى فارقت الحياة.

وأضاف المتهم، أنه استولى على مصوغاتها الذهبية، هاتف محمول، مبلغ مالي وعاد إلى شقته ثم اختمرت في عقله فكرة إخفاء معالم جريمته فقام بإشعال النيران بها، وبإرشاده تم ضبط بعض المشغولات الذهبية المستولى عليها بمسكنه، مضيفًا أنه أنفق المبلغ المالي وباع الهاتف المحمول لشخص يدعى " محمد . ع . م " صاحب جراج - وتم ضبطه وبحوزته الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيق .

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة