مؤتمر حاشد بمدينة بركة السبع
مؤتمر حاشد بمدينة بركة السبع


مؤتمر حاشد لدعم «السيسى» بالمنوفية

محمد الشامي

الأربعاء، 28 فبراير 2018 - 04:52 م


نظمت حملة "كلنا معاك" بالتعاون مع حزب مستقبل وطن بمحافظة المنوفية، مؤتمرا جماهيريا حاشدا بمدينة بركة السبع لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى في الانتخابات الرئاسية المقبلة.


 شهد المؤتمر لفيف من نواب البرلمان بمحافظة المنوفية، تقدمهم النائب هشام عبد الواحد رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، وعصمت زايد نائب دائرة قويسنا -بركة السبع، وقيادات الأوقاف والكنيسة لدعم الرئيس السيسى. 


ومن جانبه قال شارويم موريس راعى كنيسة مارى جرجس بمركز بركة السبع "إننا حرصنا على حضور هذا المؤتمر الجماهيري لنؤيد وندعم مسيرة التنمية والبناء وما قدمه الرئيس عبد الفتاح السيسى من انجازات غير مسبوقة وضع مصر على طريق النهضة كما نطالب أبناء الشعب بالتوجه لصناديق الاقتراع والمشاركة في تفعيل العملية الانتخابية وممارسة الحق الديمقراطي". 


بدوره قال الشيخ محمود خليفة مدير إدارة الأوقاف بمركز بركة السبع إننا حضرنا وسط جموع المواطنين لندعم ونبايع الرئيس السيسى قائد مسيرة البناء والتنمية وما قدمه الرئيس من انجازات كبيره تجعل المصريين يفتخرون بذلك ونحن نريد أن نؤكد للعالم اجمع أن مصر بلد الأمن والاستقرار. 


وفى كلمته أكد النائب هشام عبد الواحد رئيس لجنة النقل والمواصلات عن دائرة بركة السبع إننا ندعم الرئيس السيسى لمستقبل أفضل للتنمية والرخاء ولذلك كان تنظيم هذا المؤتمر الجماهيري الكبير وجميعنا نعلم أن مصر مقبله على فتره من الازدهار على يد الرئيس السيسى ولذلك نطالب المصريين بالتوجه لصناديق الاقتراع ودعم جهود التنمية باختيار السيسى رئيسا قادما لاستكمال مسيرة البناء.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة