الإعلامى أحمد خيري
الإعلامى أحمد خيري


بدء التصفية النهائية لمسابقة «التلميذ المثالي» بالإسكندرية

منةالله ممدوح

الأربعاء، 28 فبراير 2018 - 09:57 م

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إجراء التصفية النهائية لمسابقة التلميذ المثالي للمرحلة الابتدائية، المقرر انطلاقها خلال الفترة من 27/2/2018 إلى 2/3/2018 بمقر المركز الثقافي التعاوني لمحافظة الإسكندرية، بمشاركة الطالبة والطالب الفائزين بالمركز الأول على مستوى المديريات التعليمية.

 

وقال الإعلامى أحمد خيري، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في بيان صادر عنه اليوم الأربعاء: «إن مسابقة التلميذ المثالي للمرحلة الابتدائية تأتي في إطار حرص الوزارة على أهمية اكتشاف وتنمية مواهب وقدرات الطلاب وتعميق معنى المثالي».

 

وأوضح هشام السنجري، رئيس قطاع الخدمات والأنشطة، «أن المسابقة تهدف إلى تكريم الطلاب المتفوقين علميًا واجتماعيًا، ويجب على الطلاب المشاركة في الأنشطة التربوية»، فيما أكدت إيمان محمد حسن، رئيس الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية، أنه من خلال المسابقة سيتم التعرف على المعالم السياحية والأثرية بمحافظة الإسكندرية.

 

كما أفاد عادل عبد الجواد، مدير عام الإدارة العامة للتربية الاجتماعية، أن العدد المستهدف للمشاركين في التصفية النهائية هو 54 طالبا وطالبة، والذين يمثلون جميع المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة