كأس العالم للخماسي الحديث
كأس العالم للخماسي الحديث


تأهل 4 لاعبات من مصر لنهائي الفردي بكأس العالم للخماسي الحديث

محمد عادل سالم

الأربعاء، 28 فبراير 2018 - 11:45 م

 

تأهلت 4 لاعبات من المنتخب الوطني للخماسي الحديث إلى الدور النهائي من منافسات بطولة كأس العالم رقم 1 هذا العام والمقامة حاليا على ملاعب نادي بلاتينيوم بالتجمع الخامس خلال الفترة من 28 فبراير وحتى 4 مارس المقبل بمشاركة أكثر من 240 لاعب ولاعبة ممثلين من 30 دولة.

ونجحت لاعبات مصر وهم سلمي أيمن ومريم عامر ونورين بولس وسندس أبو بكر في التأهل للدور النهائي الذي يقام منافساته بعد غدا الجمعة والذي يضم أفضل 36 لاعبة في التصفيات.

واحتلت سلمي أيمن المركز السابع في الترتيب العام بجموع نقاط 984 نقطة ومريم عامر في المركز الثامن بمجموع نقاط 982 نقطة ونورين بولس في المركز 24 بمجموع نقاط 985 نقطة وسندنس أبو بكر في المركز 34 بمجموع نقاط 968 نقطة.

وتسببت الإصابة التي تعرضت لها هايدي عادل لاعبة المنتخب الوطني في حرمانها من التأهل للدور النهائي بعد إصابتها بتمزق في عضلات الظهر.

وتصدرت الفرنسية إيلودي كلوفيل منافسات الدور نصف النهائي لفردي السيدات بمجموع نقاط 1064 نقطة ، والليتوانية جينتاري فينكاكاوتي بمجموع نقاط 1022 نقطة ، وفي المركز الثالث اليابانية ياماناكا بمجموع نقاط 1002 نقطة.

وتنطلق غدا الخميس منافسات نصف النهائي لفردي الرجال حيث يمثل مصر 12 لاعب هم اسلام حامد، أحمد أشرف، ياسر حفني، شريف ياسر، أحمد حسام، عبد الرحمن قرني، أحمد أسامة الجندي، شريف نظير، علي الدين شريف، مهند طارق، شهاب الدين أشرف، محمد أدم.

ويشارك في البطولة 29 دولة بالإضافة إلى مصر البلد المنظم وهم أمريكا وأوكرانيا وتركيا وسويسرا وجنوب أفريقيا وروسيا وبولندا وليتوانيا ولاتفيا وكازاخستان واليابان وإيطاليا وأيرلندا والهند والمجر وبريطانيا وألمانيا وجورجيا وفرنسا وفنلندا والتشيك والصين وبلغاريا والبرازيل وبيلاروسيا والنمسا وأستراليا والأرجنتين وأفغانستان.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة