"محمد حماقي" يحيي سلسلة حفلات للتوعية بڤيروس سي
"محمد حماقي" يحيي سلسلة حفلات للتوعية بڤيروس سي


محمد حماقي يحيي سلسلة حفلات للتوعية بـ«ڤيروس سي»

حاتم حسني

الخميس، 01 مارس 2018 - 12:41 م

 

يستقبل إستاد مدينة الإسكندرية التاريخي الجمعة 9 مارس، أول حفل للنجم محمد حماقي سفير برنامج تور أند كيور Tour N'Cure للسياحة العلاجية ضمن سلسلة حفلات لتوعية المواطنين بأهمية محاربة المرض.

وقال رئيس برنامج تور إن كيور المهندس تامر وجيه، إن نجاح التجربة المصرية نجحت في مجال علاج «ڤيروس سي» أبهر العالم، كما ستنجح الحملة القومية في مواجهة فيروس سي والقضاء على هذا المرض تماماً وحماية الأجيال القادمة.

وأضاف وجيه أن حفل الفنان محمد حماقي بمدينة الإسكندرية سيكون بالمجان، وكل المطلوب هو القيام بعمل تحليل ڤيروس سي للحصول على الدعوة حيث ستجوب سيارات التحاليل والمعامل شوارع مدينة الإسكندرية للتحليل والكشف المبكر عن ڤيروس سي بدء من يوم السبت القادم الموافق 3 مارس.


يذكر أن مصر قد نجحت بالفعل في علاج أكثر من مليون مصاب بمرض الالتهاب الكبدي الوبائي سي مما استحق شهادات دولية من المؤتمرات والدوريات العلمية في هذا المجال، كما استحق أيضا دعم النجوم العالميين مثل الهداف العالمي الأرجنتيني ليو ميسي الذي شهد أن مصر تقود العالم في حربه ضد ڤيروس سي من خلال صفحته الرسمية على فيس بوك، والنجم البرازيلي روبرتو كارلوس الذي حضر إلى مصر وشارك في أحد قوافل التشخيص والعلاج في عزبة الهجانة، معلنا أن مشاكل مصر والبرازيل واحدة وأن هذه هي الطريقة الوحيدة لحلها.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة