صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


نجاة شخص قفز من الطابق الخامس هربا من التعذيب

أحمد رجب

الخميس، 01 مارس 2018 - 08:33 م

 

شهدت منطقة «كعبيش» التابعة لحي الهرم، اليوم الخميس، حادثة إلقاء شخص بنفسه من الدور الخامس بأحد العقارات، هربا من التعذيب على يد 3 أشخاص، ما أدى إلى تعلقه بأحد أجهزة التكييف الخارجية بالطابق الرابع، والذي استغاث بالأهالي لمحاولة إنقاذه.

 

وتلقى المقدم محمد الصغير، رئيس مباحث الهرم، إخطاراً من شرطة النجدة بإلقاء شخص نفسه من الطابق الخامس، حيث تزامن البلاغ، خلال تفقد الرائد هاني عجلان، معاون أول مباحث الهرم، للحالة الأمنية بالمنطقة، فهرع إلى محل الواقعة، وعثر على شخص عالقا أعلى جهاز تكييف بالطابق الرابع، يستغيث لمحاولة إنقاذه.

 

ونجح الرائد هاني عجلان والقوة المرافقة في إنقاذ ذلك الشخص ويدعى "أحمد ر"، مقيد القدمين وبه آثار ضرب وتعذيب بمناطق مختلفة بالجسم؛ ليؤكد لرجال الشرطة أنه تم اختطافه وتذيبه في إحدى شقق العقار المذكور لمدة أسبوع.

 

وتحفظ النقيب محمد سعودي، معاون مباحث الهرم، على المتهمين، وتبين أنهما اختطفا الضحية أثناء وجوده بمنطقة المعادي، يوم الخميس الماضي، بتحريض من مالك شركة يدعى "عماد"، توجد خلافات مالية بينهما تعود إلى عامين.

 

وتوصلت تحريات الرائد هاني عجلان إلى أن الضحية حاول الهرب من قبضة المتهمين في غياب مالك المنزل "عماد"، خاصة مع تدهور حالته الصحية جراء احتجازه وضربه طوال تلك الأيام، وقفز من شرفة الشقة فسقط على جهاز تكييف شقة في الطابق السفلي.

 

وتكثف أجهزة الأمن جهودها لضبط مالك الشقة "المحرض الرئيسي"، وتم تحرير محضر بالواقعة، أحاله اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة