الرئيس السيسي
الرئيس السيسي


«كلنا معاك» تنظم مؤتمرين لدعم «السيسي» بأسيوط

أ ش أ

الخميس، 01 مارس 2018 - 09:00 م

نظمت جمعية «من أجل مصر» بمحافظة أسيوط، في إطار حملة «كلنا معاك من أجل مصر»، اليوم الخميس، مؤتمرين حاشدين في قريتي العتامنة والدوير، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في انتخابات الرئاسة.

 

وقال منسق عام الجمعية بالمحافظة د. على مهران، خلال مؤتمر قرية العتامنة التابعة لمركز منفلوط، إن الرئيس السيسي قائد سفينة التنمية الحقيقية في مصر، مشيرا إلى الإصلاحات الاقتصادية والإجراءات التي اتخذها منذ توليه رئاسة البلاد، وأنه حمل على عاتقه قرى محافظات الصعيد الأكثر احتياجا.

 

حضر المؤتمر وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب اللواء يحيى كدواني، وعدد من رجال الدين الإسلامي والمسيحي وعمد ومشايخ وبعض القيادات التنفيذية والشعبية، والمئات من أهالي المركز ورجال الإعلام والصحافة.

 

وأشار «مهران»، في مؤتمر آخر بقرية «الدوير» بمركز صدفا،  إلى أن حملة «كلنا معاك من أجل مصر» مستمرة في تنظيم مؤتمراتها لدعم الرئيس بالقرى والنجوع وحث المواطنين على المشاركة السياسية وانتخاب الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة، لاستكمال مسيرة التنمية التي بدأها منذ توليه السلطة مواجها الصعاب.

 

وعُرض في نهاية المؤتمر الفيلم التسجيلي «السيسي.. رحلة عطاء» الذي يستعرض أهم إنجازات الرئيس طوال 4 سنوات في قطاعات الصحة والإسكان والتموين والبترول والطاقة والمشروعات القومية ومواجهة الجماعات الإرهابية.

 

حضر المؤتمر عضو مجلس النواب ممتاز الدسوقي، عن دائرتي صدفا والغنايم، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية والأهالي.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة