مشاركة المواطنين في المؤتمر
مشاركة المواطنين في المؤتمر


مؤتمر حاشد لـ «معاك من أجل مصر» بالإسماعيلية

أسماء خليل

الخميس، 01 مارس 2018 - 09:31 م


نظمت الحملة الرسمية للمرشح عبد الفتاح السيسى ، "كلنا معاك من اجل مصر" مؤتمر حاشد بمركز القنطرة غرب بمحافظة الإسماعيلية بحضور أحمد العايدي المنسق العام للحملة بالمحافظة وأعضاء مجلس النواب عصام منسي وأمال رزق الله والمستشار عبد الفتاح عبد الله ورئيس مركز ومدينة القنطرة غرب اللواء سامي علام ولفيف من القيادات التنفيذية والدينية والسياسية والشعبية.


وقال محمود السنوسي منسق الحملة بالقنطرة غرب، في مستهل كلمته بالمؤتمر "الجميع حضر اليوم لهدف واحد هو حب الوطن وقدم الشكر للقوات المسلحة والشرطة المدنية على تضحياتهم الجليلة للحفاظ على الوطن".


من جانبه قال أحمد العايدي المنسق العام لحملة «كلنا معاك من أجل مصر» بالإسماعيلية إننا كمصريين يجب أن نحمد الله على نعمة الوطن والأمن والأمان ووجه التحية لأهالي القنطرة غرب على هذا الحشد الهائل لأنهم على قدر المسئولية.


وتابع "إنه هذا  الحشد الكبير رسالة قوية للعالم أن الشعب المصري خلف رئيسة فالانتخابات القادمة ليست انتخابات الرئيس السيسي ولكنها انتخابات الشعب المصري فالسيسي هو من قدم روحة فداء للوطن لذلك يكون وقوف الشعب المصري خلفه ردا على أعداء الداخل والخارج وحفاظا على الدولة المصرية وهويتها".


 وبدوره قال النائب عصام منسي، "إذا كان الخروج للانتخابات الرئاسية الماضية لمحاربة جماعة إرهابية فإن النزول إلى الانتخابات المقبلة سيكون لمواجهة الدول المتآمرة وسنعلن للجميع اننا دائماً على قدر المسئولية".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة