محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي


ننشر قررات اجتماع مجلس إدارة النادي الأهلي

إبراهيم مدكور- شادي محمد

الخميس، 01 مارس 2018 - 10:16 م

 

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في اجتماعه الذي عقد مساء اليوم، الخميس، في فرع النادي بالشيخ زايد ما يلي:
1.    اعتماد توصيات المكتب التنفيذي، التي تشمل إنشاء مكتبة بفرع النادي بالشيخ زايد، يبدأ العمل عليها على الفور، مع شراء سيارات جولف لنقل كبار السن في مقر النادي بالجزيرة وفرع زايد، أسوة بما حدث في فرع مدينة نصر، بالإضافة إلى اعتماد توصيات لجنة شئون العاملين وترقية الموظفين، مع اعتماد نظام التأمين الصحي الذي يوفر برنامج رعاية صحية متميزة لجميع العاملين بالنادي، وذلك في إطار حرص المجلس على الاهتمام بالعاملين
2.    تعيين مدير جديد للموارد البشرية من خلال إعلان ينشر على الموقع الرسمي للنادي وقناة النادي، مع تشكيل لجنة تضم محمد الدماطي ومحمد الجارحي، عضوا المجلس، لإجراء المقابلات بعد تصفية السّير الذاتية لاختيار شخصية مناسبة تتمتع بقدرات كبيرة بما يتفق مع برنامج عائلة النادي الأهلي.
3.    تكليف طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم التي تستعد للسفر إلى الجابون فجر 14 مارس الحالي لمواجهة مونانا الجابوني المقرر لها 17 مارس، في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.
4.    إعادة طرح 250 تذكرة عن طريق شبكة الإنترنت لجماهير النادي الأهلي لمباراة مونانا الجابوني، المقرر لها 6 مارس الجاري، في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.  وكانت وزارة الداخلية وافقت على حضور 5 آلاف متفرج للمباراة، تم طرح 2500 تذكرة لجماهير النادي، ومثلهُم للأعضاء. 
5.    استعرض المجلس في اجتماعه توقيع بروتكول التعاون مع محافظة القاهرة عقب زيارة المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، الأخيرة للنادي الأهلي، حيث تم الاتفاق خلال البروتوكول على دفع مبلغ 2 مليون جنيه من مستحقات المحافظة لدى النادي الأهلي نظير حق انتفاعه بأرض مقر الجزيرة، لحين انتهاء إجراءات التقاضي بين النادي والمحافظة، حيث كان في وقت سابق تم رفع مقابل حق الانتفاع من جنيه واحد للمتر إلى 11 جنيهًا دفعة واحدة، مما دفع الأهلي للجوء إلى القضاء، وحصل بالفعل على حكم لصالحه في أول درجة، ومن ثم تم الاتفاق مع محافظ القاهرة المهندس عاطف عبد الحميد، خلال زيارته للنادي الأهلي الأخيرة وتوقيع بروتوكول التعاون، على اعتبار مبلغ مليونيْ جنيه من المستحقات المتأخرة على النادي لحين انتهاء إجراءات التقاضي نهائيًا، فإذا صدر الحكم نهائيًا لصالح الأهلي يتم اعتبار هذا المبلغ من الرسوم الخاصة بالحصول على التراخيص اللازمة لمنشآت النادي، أما إذا جاء الحكم لصالح محافظة القاهرة فيتم تسوية باقي المبلغ المستحق في المحافظة لدى النادي الأهلي. 
6.    التنسيق مع الجهات الأمنية بشأن حضور 950 مشجعًا، من جماهير النادي، مباريات بطولات الكرة الطائرة «رجال وسيدات» وكرة اليد، التي ينظمها النادي مع استخراج بطاقة بقيمة خمسة جنيهات لدخول جميع المباريات، في تجربة لعودة الجماهير إلى حضور مباريات الألعاب الجماعية الأخرى.  – تكييف الصالة المغطاة للكاراتيه بفرع النادي بمدينة نصر مع بدء العمل فورًا اعتبارًا من الأسبوع المقبل.  
7.    تكليف المكتب الاستشاري للمهندس حسين صبور بعمل الجسات، ورفع المخطط العام لفرع النادي الرابع بالتجمع الخامس بعد تعديل المخطط العام.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة