صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تأهل 4 مصريين لنهائي كأس العالم للخماسي الحديث

أ ش أ

الخميس، 01 مارس 2018 - 10:20 م

تأهل 4 لاعبين من المنتخب الوطني للخماسي الحديث إلى الدور النهائي من منافسات بطولة كأس العالم رقم 1، والمقامة على ملاعب نادي بلاتينيوم بالتجمع الخامس، خلال الفترة من 28 فبراير الماضي وحتى 4 مارس الجاري، بمشاركة أكثر من 240 لاعبا ولاعبة ممثلين من 30 دولة.

 

ونجح لاعبو مصر وهم: "أحمد أسامة الجندي، وإسلام حامد، وشريف ياسر، وشهاب الدين أشرف"، في التأهل للدور النهائي الذي يقام منافساته بعد غد السبت، والذي يضم أفضل 36 لاعبا في التصفيات.

 

واحتل المركز الأول أحمد أسامة الجندي، في الترتيب العام بمجموع نقاط 1130 نقطة، وإسلام حامد في المركز الـ 18 بمجموع نقاط 1118 نقطة، وشريف ياسر في المركز الـ 27 بمجموع نقاط 1103 نقاط، وشهاب الدين أشرف في المركز الـ 34.

 

وتسببت الإصابة التي تعرض لها لاعب المنتخب الوطني علي الدين شريف، في حرمانه من استكمال "الليزرن" بعد إصابته بمزق في عضلات القدم.

 

وتنطلق غدا الجمعة، منافسات نهائي السيدات، والتي تأهلت لها 4 لاعبات وهن: "سلمى أيمن، ومريم عامر، وسندس أبو بكر، ونورين بولس".

 

ويشارك في البطولة 29 دولة بالإضافة إلى مصر البلد المنظم وهم: "أمريكا وأوكرانيا وتركيا وسويسرا وجنوب إفريقيا وروسيا وبولندا وليتوانيا ولاتفيا وكازاخستان واليابان وإيطاليا وإيرلندا والهند والمجر وبريطانيا وألمانيا وجورجيا وفرنسا وفنلندا والتشيك والصين وبلغاريا والبرازيل وبيلاروسيا والنمسا وأستراليا والأرجنتين وأفغانستان".
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة