الجمعة .. ختام فعاليات معرض جدة السياحي بمشاركة مصرية 
الجمعة .. ختام فعاليات معرض جدة السياحي بمشاركة مصرية 


الجمعة.. ختام فعاليات معرض «جدة السياحي» بمشاركة مصرية 

مي سيد

الجمعة، 02 مارس 2018 - 12:10 ص

تختتم فعاليات معرض جدة السياحي اليوم الجمعة 2 مارس،والذي تشارك فيه مصر بعدد كبير من المستثمرين السياحيين المهتمين بالأسواق العربية، التي تعد من أهم الأسواق الوافدة إلى المقاصد السياحية المصرية.

و أكد الخبير السياحي هشام إدريس، عضو لجنة السياحة العربية بغرفة الشركات السياحية، أن جناح مصر بالمعرض، شهد إقبالا كثيفا من قبل الأشقاء السعوديين، مشيرا إلى أن الشعب السعودي دائما ما يعبر عن سعادته بزيارة مصر، خاصة وأنهم يعتبرونها بلدهم الثانية.

يذكر أن الأمير عبدالعزيز بن فيصل بن عبدالمجيد، افتتح مساء الأربعاء 28 فبراير، معرض جدة الدولي للسياحة والسفر في نسخته الثامنة، والذي يستمر على مدى 3 أيام بحضور 50 من رجال الأعمال، ووجهاء المجتمع، وسفراء الدول والقناصل العاملين المشاركين في المعرض من 30 دولة و200 عارض.

ويأتي المعرض الدولي للسياحة والسفر، الذي يُشارك به أكثر من 30 دولة، و200 عارض، وتنظمه إحدى الشركات المتخصصة تزامناً مع رؤية المملكة 2030 من خلال استقطابه رواد صناعة السفر محلياً ودولياً مما يجعل منه محط المشاركين والزوار لمعرفة الوجهات العالمية على الخارطة السياحية إلى جانب تسليط الضوء على طبيعة المشروعات السياحية التي تعتزم المملكة العربية السعودية إقامتها لتكون واجهة مهمة على خارطة السياحة العالمية، فيما رصدت للمعرض سحوبات على سيارة وتذاكر سفر، وإقامات في منتجعات وفنادق سياحية.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة