صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


حوار| ماذا لو أصيب صلاح ؟ .. أسامة نبيه يجيب

محمد يحي

الجمعة، 02 مارس 2018 - 01:40 ص

.. ودقت ساعة المونديال.. وهبة الفراعنة.. واستعدادهم.. مع قدوم شهر مارس.. حيث يبدأ المنتخب الوطنى يوم الثلاثاء القادم أولى خطوات التحضير لمونديال روسيا 2018.
وقبل أن يقود هيكتور كوبر الأرجنتينى المدير الفنى بأفكاره ورؤيته لمعسكر الإعداد الأول للمنتخب كان لابد لـ « الأخبار الرياضى « من التعرف على آراء ووجهات نظر الجهاز الفنى وكيفية تفكيرهم فى اللاعبين المختارين والعناصر التى يمكن أن تطرأ على خريطة اختيارات كوبر وكيفية متابعتهم لأحوال اللاعبين المحترفين فى الخارج.. والداخل.
أسامة نبيه المدرب العام للمنتخب يصف بأنه الساعد الأيمن للخواجة.. وكاتم أسراره وحافظ أوراقه، تحدث لـ «الأخبار الرياضى» فى هذا التوقيت المهم كاشفاً الكثير عن خطة استعداد وتجهيز الفراعنة للمونديال وملامح اختيارات اللاعبين وقائمة مصر فى روسيا وحظوظ المحترفين، وأجاب عن السؤال المربك لأى حسابات فنية: ماذا.. لو لا قدر الله.. أصيب محمد صلاح قبل المونديال؟!
ودار شريط الحوار مع أسامة نبيه:
< فى البداية هل اختيارات اللاعبين تشكل أمراً صعباً بالنسبة للجهاز الفني؟
- بالطبع نعم.. فالجهاز الفنى يتأنى بشدة فى اختيارات لاعبيه، وذلك لأن الاختيار الجيد أساس النجاح، وذلك فى ظل كثرة عدد اللاعبين الراغبين فى الانضمام للمنتخب، وقد وضعنا عددا من اللاعبين تحت المنظار من أجل ضمهم فى صفوف الفريق قبل معسكر سويسرا، ولكن ينتظر التأكد من ثبات مستواهم مع فرقهم سواء فى الدورى المحلى أو المحترفين، وربما نضم من أربعة إلى خمسة لاعبين جدد لصفوف المنتخب قبل المعسكر القادم.

لقراءة الحوار كاملا طالع عدد الأخبار الجمعة 2 مارس 2018..

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة